البارت الخامس والثلاثون

10.1K 1.3K 275
                                    

..............البارت الخامس والثلاثون  ...........

#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)

#بقلم_أسماء_ديمير

صفن بوجه بيبرس و ابتسم  كول عزوتي ..

ضحك مادامني عزوتك نفذلي هالطلب ..

دنج صافن على الارض :- اذا اكدر عليه اعتبره تم ،

رد ذاك يكله :-  مو صعب بيبر تكدر تسوي ، لا تنسى اني راح اخلي كل الي عندي وياك حتى تسد الخساره واروح بنفسي للمعبر اتفاوض ويه الجماعه حتى اعبر الشحنه ، داخاطر بروحي وفلوسي كلها لاجلك تعرف انته ..

من حقي اطاب بالمقابل تامين لوضعي و اخوك يطلع من الشغل نهائي حتى الجانو يشتغلون جوه ايده انقلهم  ،

و يكون افضل تفصلهم نهائي حتى عواد ماله اي ايد او عين بنص شغلنه ..

نشتغل على نظيف بدون ماورانه احد يهجم لو يوصل خبر لاعدائنه..

رد بيبر داكلك عو.. قاطعه عدي :- فرات من الاخر اي لوو لاا ماد ايدي اني داخلصك من كارثه اخوك سببها الك ، 

خوتك انته وياه خليها على صفحه ، خوتك هاي مانفعتك هسه ، وينه عواد كلي ذاك وينه ماخذ صاحبته و ساكن الشقه مرتاح وانته هنا تتلاطم لوحدك …

جر جكاره شغلها و صفن ، نفخ دخان والتفت على عدي ، ابتسم كتلي فرات موو ..

ضحك عدي اي فرات ، ما يحلها غير فرات ..

هز راسه نتوكل لعد …

رد علي عدي بضحكه اقوى .  هلا بيك يالحبيب ..

ميرال .. 

كلنه كاعدين على العشه ، و وسن تنقل بالاكل ، جانت ريحه الاكل طيبه كلش جو هادئ ، نادرا مانكعد ناكل كلنه سوه ، بالاغلب كلمن بغرفته ، نزلت ايدي جوه ميز لزمت جف بيبر ، ايده دافيه مثل العاده ..

ابتسمت ، ضغط عليها ، قرب كرسيه مني و لزك بجتفي ، حجه شاورما دجاج لو لحم ..

شتاكل ..

لحم ..

مثلك ، وفوكاها صلصه ، جر الماعون ، حجت خالته تخفي نبره صوتها الي باين عليها الغيض :-  حتى اكل ماتكدرين تاكلين لوحدج حبيبتي ؟؟!

-رد هو لا تعرف ضحك قابل شبيها ماتعرف ، بس دلال ..

ابتسمت ، ردت دكل ياامي اكل اشبع بطنك ..

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن