.....................☆البارت الاربعون ☆..................
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
ااااش ميرررال اااش اسكتي لاضليت ادكين برااااسي ااش كوه متحمل .. تقدم عليه يحجي ، رجعت ليوره مفزوعه وخر والله بس توصلني اعيط …
لزمني عطت حيل الحكوووني صم حلكي حيل يخررسني عطت دفعته ماكدرت جتفني حيل ،
-كااافي تعبتيني والله شبيج ..
-درت وجهي وخرر ، تشتغل بالحرام ليش ..
-همس مو حرام ..
-شلون مو حرام وانته تشتغل بالممنوعات ..
-شغلي معيش عوائل هواي ناس عايشه على هاي الشغله ، مو اول واحد اني ولا اخره ..
-ممنوعات شنوو شرب لو حبوب رفعت راسي حاجيني هااا ..
-سكت ..
-مره سمعتك تكول لعواد انته دتسحب من البضاعه و تشربها مافكرت تكون هيج ..
دفعته حيل ، رجعت ليوره لميت نفسي ، بعد بعد شنو ضام ..
-ميرال مناقصج شي اطلبي وكلشي يجي يمج شغلي مماثر عليج ولا راح اخلي ياثر عليج ..
-شغلك حرام .. عاط بوجهي خرعني احنه مو انبيااااء مووو انبياااء ، اذا مااني اشتغلت يشتغلها غيري ، اذا بطلت عبالج يعوفوني بحالي ..
شغله طمست بيها من الصغر خلص صعب اطلع منها حتى لو اريد ..
-بجيت دنجت راسي ، تعرف شكد احبك موو اخاف عليك ، تعال نسافر ونعوف العراق ..
-من كل عقلج شنو عبالج السالفه بهل سهوله ..
-بيبر بداعت حبنا انته مو تحبي هااا تعال نروح لاي مكان اني عندي ورثي من اهلي نشغل و نشتري بيت ونعوف هالمكان ..
-دنج عليه بهل سهوله عبالج ، لزم ايدي جهربتها مره وحده بس رفضت الشغله جانو طالبيها مني ، لان جانت بيها نسوان وجهال ماكدرت ، تدرين شصار دخلولنه للبيت بنص اليل ، تهجمو علينه بدون خوف ، ضربو مرتي بوقتها هديل لحد مافقدت سمعها ، شنو انتي بس لابالج ترك الشغل وياهم ماله ثمن لا ثمن حياتنه ميرال ..
ضليت جامده بمكاني ، دموعي نزلت بسكوت ، ابتعد عني ، باعي انسي كل الي حجيته حبيبي و عيشي عادي انا الشغل وعد مني مااخلي ياثر علينه وابعد عايلتي عن اي اذيه ..
سكتتت فاكه عيوني مدهوشه ، حجه ميرال لاتفكرين تحجين لاحد من مصلحتج احجي ، لا تنطقين لا اي احد اذا فكيتي حلكج حياتج وحياة الي تحجيلهم تصير بخطر بذاك الوكت اني ماكدر احمي الكل افتهمتي .. دك جهازه مارد ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜