.................☆البارت الثالث عشر ☆................#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
قال احدهم لميرال ..
دائماً أسمع في الليل
خطى مقتربة
وتصيرين منافي
تصيرين سجوني
حاولي أن تقتليني
دفعة واحدة
لا تقتليني
بالخطى المقتربة ...حجت تالا بريبه ياريتني مااجيت ليش هو انتي ميرال يجي من وراج غير بس الضيم خيه ..
-بلعت ريك ولج شكوو ...
- امه لا اله الا الله كلها هنا ، اعتقد بيبر مالتج لام اهل بغداد كلها اليوم ..
وكفت مارضيت اتتحرك ، حجت نانه يله امي شبيج ..
بلعت ريك و جهي خرط ، حسيت على رعشه دبت باديه ، همست تالا هاا جن خفتي شبيج ..
تالا ...
نانه ضربتني بجتفي حجيت امشي شبيج جنج هايشه عشره و بركت بالطين ،
-ردت بربج هذا هم تشبيه ، ابتسمت جريتها مشت وياي بتردد ..
وكفنه باب الصاله محد انتبه علينه من كثر الصوت و الضوضاء مالتهم ، ناس تتشاقه و تتضارب و عواد كاعد رجل على رجل شايل جكارته بيده و يباوع بتك عين ، و ايلاف بصفه ، بعيد عنهم مرته بحظنها ابنها ..
وخالتهم كاعده على صفحه تحجي ويه رجلها وبيبر ، و توم متكامشين .. هم واحد سمعت اسمه دانيال ،
و عدي ابو كذله لازم جكاره و يجر بيها حتى وجهه ماينشاف من دخانها …
نانه حجت السلام عليكم ، ، اغلبهم التفتو علينه ، عم الهدوء ، رد بيبر وعليكم السلام ام ساري تفضلي ياهلا ..
حجت عمته خير شكو ليش داز عليهم ..
كام لحيله ، رد هسه تعرفون ، توجه علينه بطوله فارع و كشخته ، بنطرون القماش و القميص ابو الردن الطويل ، كافه للعكس ، مد ايده لزم ميرال من زندها وجرها عليه من عندي بلا استأذان ، هيه مرتبكه امبين من بؤبؤ عينها الي يفتر بتوتر …
اندار عليهم يحجي ، جمعتكم كعايله ، واصدقاء واحباب لسبب اليوم ،
حجه تفضلي ام ساري اكعدي ليش واكفه ، قرب ميرال منه ، مدت ايدها تبعد عنه بس هو جلب بيها و لزكها بي ، حجه جمعتكم حتى اخبركم اني نويت اتزوج ..
كلها صاحت ااااي بالخير التوم طلع صوتهم بالمباارك دومك عريس انته ،
اخو يضحك و يكله ناوي تكبر العايله شنوو ، احنه ناقصين ، وضجت التبريكات ، والضحك ، حجه صديقه عدي، ماعرفنه منو العروس والا اني شاك بوحده …
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜