.............☆البارت الخامس والعشرون ☆............
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
سكتت وجهي خرط ..
احس حتى الاحرف اختفت ، فززني صوته ، حجه تعرفين موو؟؟!
مارديت ، جف بلعومي من خوف ، حجه تعرفين معناها ، ضحك شلون ماتعرفين وانتن دوم كاعدات تسولفن سويه ، جر نفس ..
صوت عيتطها ليمنه وصل والله تصرخ صراخ اني من يمي بجيت ، حجت راح تموت بيبر حرام هالشي مو بهل طريقه اخوك هم مقصر وياها ..
نتر بيه جفلني :- هذا ياهو يقصر معناها مرته تخونه هااا هذا منطق يالعاقله هاي عود انتي الواعيه ..
رديت بخوف :- اخوك يضرب ضربه موت لا تموت بيده انته مو تعرفه ..
-كلشي ماعليها تاكل جم ضربه ، وتسكت حاجيتها اني بالهدوء ماخذت بالحجي عبالي ادميه بس خلي رجلها هو يربيها على ايده ..
ضليت ساكته اني واكل بروحي ، صوتها مستمر تتوسل وتعيط ، ، هو هادئ بشكل ، و يحاجي بامير ويضحك وياه .
من خنس صوت ديما جفلت حجيت ماتت !
ضحك مارد عليه اجاهلني وكعد يلعب بامير ، نترت : بيبر يمكن ماتت ..
صوت عواد يصيح يكول والله لادفعها ثمن غالي بنت زناااا ، طلع ويركع بالبوب ، ركب السياره و شخطها صاح بيبر ستتتار روح وراه بالعجل ..
اني عفته وكمت بسرعه للداخل ، توجهت لغرفه ديما اصيح ديماا وينج ..
عثرت بكرسي واكع بالارض وخرته و مشيت ..
لزمت الباب الخشب لونها جوزي ، لاح عندي لونها فتحت الباب ماشوف شي بس لمحت شي بالكاع .
تقربت عليه شعر موو..
مديت ايدي اي والله شعر اسود ديماا شبيج كومي ..
درتها داكلبها لزمت وجها رطب ، رفعت جف ايدي لوجهي قربته دم لونه احمر اي دم هذا والله ...
عطت يمااا ولج ديمااا ، هزيتها ماتتحرك ..
دم وربي دم ، وجها كله دم ممبين ملامحها بس دم احمر ، وشعرها اسود ، هزيتها ديمااا ..
ونت بالم ، ياايمه عايشه انتي ولج شبيج كومي كومي وياي ..
جريتها اكومها ماتكوم بجيت خرب بحظج كوومي شكتلج ااني شنبهتج شحذرتج كومي ..
مابيها تكوم بس تون ..
حجيت وين حمامكم ؛ داخذج هناك كومي ساعديني جريتها ماتكوم داعيه خركه ..
كمت لحيلي اهبد على اي شي ، افتر ادور اكو حمام داخلي عدهم هنا ماكوو ..
لزمت الجربايه جريت الغطا شمرته واخذت بس الجرجف ورجعت عليها امسح بوجها ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜