هذا مقطع صغير من بارت مال اليوم الي راح ينشر من وكت ان شاء الله ...
ابتسمت هي شلون تعقد حظرتك ، نسيت انته مسيحي ..
هاا اشتغلت سالفه الدياانه ست ميرال ، رد عليه بيبر احجي عدل لك ..
رد بقله صبر وكف لحيله ، مو جااي اشوف ، خليتني اجي و اجيب اهلي واتقدم بدل مره مرتين لااا نوب كعدت مرتك تكلي مسيحي شنو واذا مسيحي بيه جرب مثلا ، صدك تحجي بيبر وهاي اني صاحبك ..
جايب الك ناس ، و ياي عدي و حسب الاصول و بنت تحبني هااي كاعده كبالك موافقه شتريد بعد ..
- واذا البنت وافقت موافقتها مو مهمه ، المهم اختها اسمع ونفذ وانجب ..
سكت دار وجه على عدي ساكت عيونه عليهم لزمت من ايده وكعدت ، واحد من الكبار الي جاين وياه حجه تفضلي عموو شنو طلبج ..
-ابنكم مو مثل ديانه اختي شلون يعقد عليها ،
-ردت الثاني مدني غير ..
-شلون مدني يعني ، ليش اكو مدني بالعراق ..
سكتوو ماعدهم معلومه ، جرت نفس ، ماكو شي اسمه زواج مدني بالعراق ، شلون راح تعقد عليها بس لا عبالك تضحك علينه بحي الله ورقه و اختي هيج تروح حقوقها .
حجت تزوجها عقد اصولي بالمحكمه وخلص ..
-رد مو لازم .. قاطعته لازم تاسلم اي شكو بيها ..
-لا هاي العايزه وكف لاااا لهنااا وكاافي ست ..امه حجت هالكلام مرفووض شباب حبوو بعض شدخل الدين بعد ..
-رجال جبير نترر كووم اكوول كوووم
ابتسمت مدت ايدها عليه وينج تالاا .. اني وجهي صووفر من الخوف ..
-حجت شوفي شلوون شوفي شلون مامستعد يسوي شي لاجل عينج ..
-صاح بغضب :-لا توزيهاااا شنوو انتي من بشر ..
وكفت لحيلها :- هي جمله تنطقها باي مكان عند شيخ او امام ، و روح الله وياك تزوجو بالمحكمه بس مال اتضل هيج وتريد تزوج اختي غلطان ماسمح بهذا شي لا وداعت اهلي ، هذا بدينه الاسلامي يعتبر كفر ..
-رد عدي شلون لعد المسلم يزوج مسيحيه و المسيحي ميصير يزوج مسلمه ..
اندارت على مصدر صوته وحجت مستهزئه :- تسال و هذا انته مسلم ؟؟! لا عتب على دانيال لعد ..
المسلم يجوز يزوج مسيحيه او يهوديه اي امرأه كتابيه ، لان امن بعيسى وامن بموسي ..
اما لا اليهود ولا المسيح امنو بمحمد عليه الصلاه والسلام .
من يامن برسولنه وبنبينا اخلي يكبع وياخذها ،
جرتني من ايدي وحجت وزني نفسج هسه و اعرفي غلاتج غير هالشي ماراح يكدر يثبت حبه بس بهل طريقه ..
عافتني و مشت صاح وراها
....................................................
داشوف المنشورات الجميله على الفيس ..💜😘
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜