.....................☆البارت العاشر ☆..................
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
س
كتت رفعت اديه امسح بدموعي ، رد بهدوء الي تردي يصير تدللي و سالفه الطلعه منا ماكو صرتو يمي بعد ..
-على شنو كارهنه هذا ..
-منو عدي؟! لا هذا معقد و نحس هو وعواد نفس الطبع ..
-عواد اخوك ..
-ابو امير اي ، تعاي يله مو كتلج يرادلج عصاا ،
همست اي لازمني عصا هسه اوصي نانه عليها ..
لزمني من ايدي و صلني لباب المطبخ ، حجه تردين شي ام عيون الحلوه .
هزيت راسي لاا ..
سكت شوي وحجه باجر اني هنا ترحين وياي للبستان اشوفج الورد و الاشجار وعدنا جم دجاجه هناك ..
سكتت شوي درت وجهي حايره ..
حجه هو يقنعني ، الطرف الثاني من البستان يطل على دجله و عدنا زورق هم ..
- صدك ..
-اي تجين حتى اخليهم يحظرون الزورق النه ..
سكتت شوي و حجيت تمام ..
-متفقين يعني العصر ..
-اي اجيب وياي شغلات نتسلى بيها ..
-مثل شنو ..
يعني حبشكلات ابتسمت ، ضحك بهدوء ، زين واني هم اتحظر ..
-شنو تتحظر ؟؟!
حجه بسرعه يله متفقين خوش .. رديت اي نطيته ظهري و مشيت للمطبخ ،
دخلت مبتسمه اسمع صوته يحجي بره بس مافهمت شنو يكول ، رجعت شعري وره اذني مرتاحه ..
شي بداخلي مرتاح ، كلمه ذاك ادك بكلبي و مستعر من عدنا ، بس الي مطمني كاعدين بيت بيبر و هالانسان مبين طيب ..
لكيت تالا وحدها ، ماحجيت الها ، حسيت شي خاص بيه ، مشيت للغرفه احظر شي البسه باجر شي مناسب ...
فتحت الكنتور و راحت ايدي على خانه الي بيها فساتين ، كعدت اتملس قماشهم داعرفهم ، طلعت وخليتهم على صفحه ..
رفعت اصابعي وزحت بلوزتي عن ايدي ، دشوف صار شكد ما شايله شعر ايدي بس ماكو خفيف مايطلع بسرعه ..
ابتسمت رفعت اصابعي اشوف شواربي ماكو ، احلى شي اني احس هنه ماكوو و يطلع بالحقيقه هنه سود ومبينات عزااا ..
مشيت بسرعه على تالا ، همست تالاا ..
- هاا .
بلعت ريك اريد احجي ، همست اكول عدي شعر بوجهي ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Misterio / Suspensoقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜