.............☆البارت الواحد والاربعون ☆.............
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
رفع راسه من سمع شهكتي ..
عيونه حمر دم ، ماينوصف وجهه ، رفع اصعبه ياشر انتي امنيييه ..
انتييي ؟!! كل هذا وكت وانتي امنيه ؟؟!…
وكعت المنشفه من ايدي ، الحروره صعدت لوجهي ماعرفت ارد .
كام لحيله فاك عيونه اشر احجي انتي امنيه ، هااا ..
-عاط حيل ولج احجيييي ..
بلعت ريك احس ريكي يبس ، التفتت وراي ادور احد ، نانه بالحديقه يم ميرال ..
خترعت من جر ايدي عليه حيل ، لزمته مدمعه وخايفه ارجف ، ووو ووخر عني .
-عاط ولج شوووخر انتي امنيه مووو انتي جنتي مستغفلتني ولج شيطاان انتي شيطااان رفع ايده و ضربني خليت اديه على وجهي عطت يمااا .
دنج شالني من شعري وكفت اكامشه وخرر عني حقير وخر ..
-ولج ساافله شكد رخيصه انتي ، اسامه عاط يماا ساري ديضرب تالاا ..
عطت بي حيل وخرر وخرر وحد عنك مثلا لاتسوي نفسك شريف براسي اثنينه بالهوى سوه ، صارلي فوك سنه اعرفك واعرف اخلاقك زين ..
ابتعد متفاجئ لزم راسه من اي طينه مخلووقه انتي ولج انتي شيطان الله يلعنج ، ملشفت بشر مثل حقارتج ابد .. .
وكفت ابجي امسح بوجهي ، مو غريبه عنك حالي حالك ، ضحكت لا والحلو تعلمت منك اني على الاقل ماخليتك تختلي ب.. ركعني دفره رجعني ليوره سكتني لزمت بطني ابجي واعيط ..
طفر عليه يخنكني :- انتي مو مال اضلين عايشه ، انتي حلال عليج الموت ، امووتج والله ، رفعت اديه خرمشته واعيط اجت نانه تصيح خاايفه هااا هااا ولكم ..
اسامه بجه من شافنه متكامشين ، ميرال وكفت جرتني وتكله وخر شبيك شبيك .
عاط بينه اموووتها والله لاموتها ، و لج رخيييصه .. جرني من شعري من بينهن ، صرخت متوجعه ، وعاطن هنه ،
امه دفعته حيل و لك نذل شبيك هي حيوووان ..
ضرب على وجهه ولج هااي هااي اشر عليه و سكت مايعرف يحجي ، وكفت ابجي واشهك اباوع عليه اريد يحجي ..
ميرال حجت شبيك شلون تضربها بهل شكل هااا تجاوزت حدك سااري حيل نسيت هيه منوو لهنا وكاافي شلون تتجرأء اصلا تضربها هيج . .
رد عاط بوجهه :- اختج نكسه ، امه ضربته كبل على وجه ، سكت فاك عيونه ..
حجه بحركه يعدد باصابعه :- سكتت على سالفه طلعاتج ويه المسيحي و فرفرتج وياه بسياره وكلت ميخالف ، سكتت على طلعاتج بالبستان ،
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜