اقتباس❤

12.3K 474 30
                                    

اقتباااس ❤💃🏼💃🏼

دلف للغرفة التي تنام بها، وجدها تفترش الفراش بعشوائية كما اعتادها، ابتسامة حنين صغيرة بلا روح كانت تحلق على ثغره، واقترب اكثر حتى جلس على ركبتيه أمام الفراش مباشرةً، وجهه يُقابل وجهها، مد يده بأصابع مترددة ليمسك بخصلاتها الناعمة وقرّبها من أنفه مغمضًا عينيه يتشمم رائحتها المُسكرة بلهفة عاشق مزقته لوعة الاشتياق..

ابتعد بعدها وبطرف إصبعه كان يتلمس قسمات وجهها البريئة التي يعشقها، اشتاقها واشتاق كل إنش بها حد الجنون، حتى فقد السيطرة على تلك اللوعة المُهلكة وخاطر بالمجيء لهنا كي يراها ويطفئ لهب الشوق الذي اشتعل داخله..
همس بصوت خافت يطن به الألم:
-أنا أسف، يا كرملة، أسف يا حبيبتي.

ثارت بالشوق واللهفة دماؤه التي بردت كثيرًا مؤخرًا بصقيع البُعد، وإندفعت عواطفه التي عذبته في بُعدها، فاقترب بوجهه من وجهها ببطء، وعيناه مُسلطة على شفتيها التي كانت اكسير الحياة بالنسبة له.. فقط قبلة سيأخذها ويغادر لأنه يعلم أنه لن يستطع اخذها وهي مستيقظة مرة اخرى!

واخيرًا مست شفتيه شفتاها، بين شفتاها راحته.. جنته على الأرض، قبلها بنهم عطشان وجد بعد مُعاناة ما يروي ظمأه..

ثم اجبر نفسه على الابتعاد مسرعًا كيلا تستيقظ، ثملًا من فرط حلاوة مذاق تلك القبلة التي شابهت النبيذ..
وهمس بصوت متهدج:
-وحشتيني، وحشتيني أوي وحاسس إني هتجنن من غيرك.

غاصت عيناه من جديد في كل إنش من ملامحها، وخرت حروفه صارخة بالوجع والقهر وهو يقول:
-صعب أوي إني أحرم نفسي منك.

                                    ****
مين مستني الفصل ال16 بقا؟ اجمعوووا هنا 😂❤

رواية " لخبايا القلوب حكايا " بقلم/ رحمة سيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن