✨❤️😇 الفصل الخامس عشر😇❤️✨

241 19 20
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

جونقهان: ما الأمر؟ اجل نحن سيفنتين ألم يخبروك بالفرقة التي ستعمل معهم؟

سونهوو: لقد أخبرتني الفتاة أنها مفاجأة...

جونقهان: هاهاهاهاها حسناً فالتدخل الآن

قام سونهوو بالدخول مع حقيبته التي يحمل فيها كل شيء وقام بالجلوس في غرفة المعيشة ينتظر الاعضاء ويكاد قلبه ينفجر من شدة التوتر!!!

لم يكن يتوقع أن يعمل لدى فرقته المفضلة! وماذا عن صوته؟! أنه يغير نبرة صوته الآن ولكن ماذا إن قام بنسيان أمر صوته مجدداً؟!...

قاطع حبل أفكاره صوت تشول وهو يقول له

تشول: عرف عن نفسك رجاءً

سونهوو: أجل! أنا سونهوو في العام الأخير من المرحلة الثانوية انا عربي الأصل ولكن قمت بتعلم الكوريه سررت بلقائكم جميعاً!

دوكيوم: واو إن هذا رائع أصبح لدينا اخ اصغر جديد وأيضاً من جنسية أخرى~

دينو: اتمنى ان تتحمل ازعاج الهيونغ'ز لك بما أنك أصبحت الأصغر هنا

سونهوو: انا اعلم أنكم لطفاء ولن تقومون بإزعاجي~

دينو: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها انت هو اللطيف حقاً

سونهوو: انتم تعلمون يا رفاق أنني سأكون مساعدكم صحيح؟

جونقهان: أجل ولكن بطريقة أدق انت ستكون مساعدي الشخصي

سونهوو: ماذا؟!

لماذا العالم يرغب بإحراج سونهوو كثيراً؟! إنه الآن سيعمل لدى فرقته المفضلة وأيضاً سيعمل لدى ايدوله المفضل!!

جونقهان: ألم يخبروك بهذا أيضاً؟!

سونهوو: لا ولكن لا بأس أنه لشرف لي حقاً العمل كمساعد شخصي لك سبسانيم!

جونقهان: هاهاهاهاها سبسانيم؟ انت مهذب جداً! ولكن حقاً لا أمانع إن قمت بمناداتي هيونغ~

سونهوو:«بخجل» حسناً..جونقهان هيونغ

مينقهاو: هاهاها لماذا هو يشعر بالخجل من ذلك؟!

أتى جوشوا من الخارج وكان يرتدي قبعة وكمامه وعندما رآه سونهوو أدرك أن من قام بالاصطدام بهم عندما أتى إلى كوريا كانوا جوشوا وجونقهان وتشول!!! سيقع في ورطه كبيره أن تعرف عليه أحدهم!

جوشوا: اوه من هذا الفتى الصغير؟

جونقهان: إنه من سيقوم بمساعدتنا وسيكون مساعدي الشخصي ويدعى سونهوو

جوشوا: اوه سررت بلقائك سونهوو!

سونهوو:«بخجل» وانا أيضاً هيونغ

جونقهان: هاهاهاها انت مازلت تشعر بالخجل! على أي حال هل يمكنك الانتظار قليلاً حتى نقوم بتجهيز غرفتك؟

قام جونقهان بالتربيت على رأس سونهوو ولكن...

سونهوو: آآآآه

جونقهان: ما الذي حدث؟؟ هل انت مصاب في مكان ما؟

سونهوو: أنا آسف ولكن عندما اتيت إلى كوريا قام أحدهم بفتح باب مطعم في وجهي وأعتقد أن راسي ما زال يؤلمني من حينها

تشول: مهلاً إن هذا مشابه جداً للذي حدث معنا ولكن نحن من قمنا بفتح ذلك الباب! ايمكن أن تكون انت؟!
___________________

...

يتبع😼❤️✨

...

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن