.
.
.
♡بعدما عادت ساما إلى صديقاتها كانت هان قد انتهت من طلب الطعام وكان قد جهز بالفعل ولهذا ذهب كل من ساما وهان إلى ڤاليني ليقفوا في الطابور ويأكلون الطعام معاً وبعدما بدأ الحدث وأخيراً انتظروا دورهن ولكن عندما اقترب دورهن...
رجل الستاف: أنا آسف ولكن انتهى الوقت يمكنكم العوده غداً
ساما: هل تمزح لقد انتظرنا لمدة ثلاث ساعات بالفعل وتخبرنا أن نعود غداً؟!
ڤاليني: هل تعتقد أن الأمر بهذه السهولة؟ لماذا إذاً لم تقوموا بتحديد الحد الأقصى للحضور يومياً؟!
رجل الستاف: أنا آسف ولكن الأمر ليس بيدي وداعاً
هان: أنا الآن أعلم ما مدى مقدار حظي السيء...
ساما: يا رفاق في الحقيقه لقد قابلت شخصاً ما...
أخبرت ساما أصدقائها عن لقائها بفيليكس وكانوا مندهشين حقاً...
هان: ساما؟! ألا تعلمين من هو هذا؟؟
ڤاليني: يا إلهي إنك أكثر فتاة محظوظه على وجه الارض!!! لقد قابلتي فيليكس!! إنه نفسه فيليكس من ستراي كيدز أيتها الحمقاء!!
ساما: ماذاااا؟؟! إن كان هو حقاً لماذا لم نتقابل مجدداً مثلما قال... إن هذا يجعلني حزينه حقاً
في ذلك الوقت كان أعضاء فرقة ستراي كيدز يستعدون للمغادرة وعندها رأى فيليكس ساما وصديقاتها ولاحظ حزنهم جميعاً وتذكر أنه أخبر ساما بأنهم سيلتقون مجدداً ولكن لم يتقابلوا لذا...
فيليكس: تشان هل يمكنني الذهاب إلى دورة المياه؟
تشان: ولكننا كنا هناك بالفعل...
فيليكس: أنا آسف لقد شعرت بأنني أريد الذهاب الآن فقط
تشان:«يتنهد» حسناً فالتذهب ولكن لا تتأخر
ذهب فيليكس إلى دورة المياه بالفعل ولكنه ذهب لكي يرتدي قبعة ونظارات شمسيه بالرغم من أنهم كانوا في المساء وكمامه حتى لا يراه أحد ثم ذهب إلى ساما وأصدقائها...
فيليكس: سامااا...
ساما: أوه يا إلهي فيليكس!!! لقد تقابلنا مجدداً حقاً!
فيليكس: ششش اخفضي صوتك لا أحد يعلم أنني هنا لقد أتيت حتى انفذ ما قلته لكِ~
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨