✨❤️😇 الفصل الحادي عشر 😇❤️✨

252 18 0
                                    

.
.
.
♡⁩

بعد 15 دقيقه من رحيل يونا سبسانيم ذهب كيم وون إلى سونهي مثلما أخبرها بذلك...

كيم وون: مرحباً سونهي كيف كان درس اليوم؟ وهل وجدتِ عملاً ما؟

سونهي: كان الدرس جيداً جداً وقامت يونا سبسانيم بإخباري أنه يمكنني بدأ العمل فور الحصول عليه! ولكن بشرط أن أستمر معها في الدرس..أما بالنسبة للعمل فلم أجد شيئاً بعد...ماذا عنك هل أحضرت الشعر المستعار؟

كيم وون: بالطبع! أحضرته بنفس المواصفات التي طلبتها وأيضاً بنفس لون شعرك الحقيقي، فالتلقي نظرة عليه!

سونهي: واو إنه جميل جداً! ولكن كيف سأرتديه دون أن يقع شعري من تحته؟

كيم وون: سوف أعلمك طريقة ارتدائه لقد ارتديت الكثير من الشعر المستعار في مهماتي السابقه ولهذا انا معتاد على ذلك

سونهي: هل انت ترتدي شعر مستعار الآن؟

قامت سونهي بشد شعر كيم وون بطريقة خفيفه لتتأكد

كيم وون: هاهاهاهاها إن هذا شعري الحقيقي ولكن حتى لو كنت ارتدي شعر مستعار لن تستطيعين خلعه مع قوتك هذه هاهاهاهاها

سونهي: هاي! لم افعلها بقوه حتى لا اؤلمك!

كيم وون: حسناً فالتفعليها بقوه إذاً واريني قوتك هاهاهاها

سونهي: فالتنسى الأمر هذا غير مضحك!...على أي حال فالتريني طريقة ارتداء هذا الشعر المستعار

قام كيم وون بتعليم سونهي طريقة ارتداء الشعر المستعار لقد كانت صعبه في البداية ولكنه جعلها تقوم بارتدائها عدة مرات حتى تعتاد على الأمر...

سونهي: بالمناسبة كيم وون الم تقل لي انني سأرحل من السكن بعد الحصول على عمل؟ ولكن اين سوف أعيش؟ أم أن هناك عملاً يمكنني الحصول فيه على سكن؟

كيم وون: في الحقيقه هناك بالفعل عملان يمكنكِ الحصول فيه على سكن الأول أن تصبحي ايدول والثاني أن تكوني مساعدة شخصية للأيدول وبالطبع لا تنسي انكِ ستعملين كصبي لذا اعتقد انك ستعملين لدى فرق ايدول ذكور...

سونهي: يا إلهي لماذا هذا صعب ومحرج للغايه!!!

كيم وون: ما باليد حيله يا عزيزتي

سونهي: أجل انت محق...

شعرت سونهي بالحزن للحظه...أنها تفتقد منزلها وعائلتها الراحله وأصدقائها ولكن قاطع حزنها صوت كيم وون وهو يخبرها...

كيم وون: سونهي يمكنني مساعدتك في الحصول على عمل في شركة هايب يمكنني جعلهم يوافقون عليكِ ولكنهم هم من سيختارون فرقة الايدولز التي سوف تساعدينهم

سونهي: هل تمزح معي!! هناك الآلاف من شركات الايدولز في كوريا ولم تجد إلا هايب؟!!!
______________________

...

يتبع😼❤️✨

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
...

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن