.
.
.
♡كانت سونهي تعتقد أن من يتعبها أحد من الاعضاء ولهذا كانت لا تبالي لأنه لم يراها أحد من قبل كسونهي إلا جوشوا وتشول وجونقهان وهؤلاء الثلاثة لديهم عمل بالفعل في هذا الوقت ولهذا استمرت بالسير إلى محطة الحافلة إلى أن راودها شعور غريب...
وأيضاً لماذا أحد من أعضاء سفينتين سيقومون بتتبعها وهم لا يعلمون من هي بالفعل؟...
قامت بإسقاط شيء ما كروي حتى يقوم بالتدحرج وقامت بالتظاهر بالركض خلفه حتى ترى من الذي يتبعها...
كان بالفعل الذي يتبعها يختبئ خلف عمود قريب منها وكانت تعلم أنها إن تقابلت أعينهم ستقع في ورطه خاصةً إن كان أحد من الاعضاء فقامت بأخذ الشيء الكروي الذي اسقطته ولاحظت حذاء الشخص الذي يقوم بتتبعها وحينها علمت من هو...لقد كان ها جين!
إنها بالفعل مرهقه وجسدها يؤلمها جداً ولا تستطيع الركض والهرب...
ولهذا استمرت بالسير إلى أن وجدت مركز تجاري للتسوق قريب من محطة الحافلة ولهذا قامت بدخوله وبالفعل قام ها جين بالدخول ورائها كما خططت تماماً...تظاهرت سونهي بالتسوق قليلاً و...سونهي: هممم أين ذلك الشيء! لقد كنت ابحث عنه في جميع المراكز التجارية ولكن اين هو حقاً؟!.. آه سوف أكمل البحث عنه بعد الذهاب إلى دورة المياه...
قامت بالذهاب إلى دورة المياه بالطبع دخلت دورة مياه الفتيات وقامت بتبديل ملابسها وارتداء الشعر المستعار وكانت قد أحضرت معها قبعة شمسيه لأن الشمس كانت شديدة في صباح هذا اليوم ولحسن حظها لم يرها أحد عندما كانت ترتديها من قبل ولهذا قامت بارتدائها وارتدت كمامه وخرجت على أنها سونهوو...
ونجح سونهوو في تجنب ها جين فهو لم يلاحظه أبدا! ولهذا قام بركوب الحافله ليعود للمنزل...
سونهوو: هاهاهاهاها الآن علمت أن الاعضاء يشكون أنني فتاة بالفعل...هاهاهاها....
وفجأة انفجر سونهوو في البكاء إنه يتألم كثيراً...يشعر بأن قلبه سوف ينفجر من شدة الحزن لا يعلم ماذا يجب أن يفعل ولهذا استمر في البكاء إلى أن وصل إلى المنزل...
سونهوو:«بصوت متعب» لقد عدت
جونقهان: أوه سونهوو أهلا بعودتك تعال العب معنا بالكره
سونهوو: شكراً هيونغ ولكنني لا اريد فالتستمتعوا~
سونغكوان: مهلاً سونهوو هل رأيت خاتمي؟
سونهوو: أي خاتم؟
سونغكوان: إنه خاتم سيفنتين اعتقد أنك رأيته من قبل إنه مثل الذي يرتديه جونقهان
سونهوو: لا لم أره
سونغكوان: لا أنا متأكد أنك أنت الذي غيرت مكانه لأنك أنت الذي رتبت غرفتي سابقاً!
____________________________...
يتبع 😼❤️✨
...
ملاحظه💌:
سونهي لما قالت إنها درت إن الاعضاء يشكون فيها كبنت ذا بسبب إنها لما طلعت من دورة المياه كسونهوو محد قالها شيء ومحد ناظرها باستغراب حتى إن ها جين ما استغرب إن في ولد طالع من دورة مياه البنات عشان كذا هي قالت كذا🦋❤️✨كانت معكم كاتبتكم يون سونهي الفخمه 😼❤️✨
...
...❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨