.
.
.
♡جوشوا: جونقهان ماذا تقصد بأنك قابلت ريكا بالأمس؟؟
جونقهان: هذا...
أخبر جونقهان جوشوا ما حدث معه بالأمس...
جوشوا: ولكن هان حتى ولو كانت سونهي قد رأت ريكا لماذا غضبت منها؟ وأيضاً أنت تعلم أن ريكا كاذبة!
جونقهان: في الحقيقة لم اشك بما قالته ريكا إلى أن أخبرتني سوبين أن سونهي كانت مريضة...
جوشوا: جونقهان!! أنت وسونهي لا تُصدَقون!! كيف هي كانت لا ترغب بتصديق أن ريكا سيئة وأنت مازلت تصدق ما تقوله تلك الثعبان!!
جونقهان: أنا فقط اعتقدت أنها أقلعت عن أفعالها الخبيثة...
جوشوا: حسناً فالتسأل سونهي على الأقل
جونقهان: أجل سوف اسألها...
في تلك الأثناء كانت سونهي تتحدث إلى مييونغ و...
مييونغ: أنا آسفه لأنني لم اخبركِ بذلك من قبل ولكن هيوري أنا من هددتها حتى تبتعد عنكِ...لقد أخبرتها أنني ربما سوف اؤذي عائلتها إن تحدثت معكِ مرةً أخرى وأنا من أعدتها إلى اليابان...ولهذا أعرف عنوانها في اليابان أيضاً...
سونهي:«تتنهد» أريد أن أغضب منكِ ولكن لا استطيع ذلك... شكراً لكِ لإنكِ أخبرتني بالأمر... علي الذهاب الآن مييونغ...
مييونغ: هل أنتِ غاضبة مني؟... أنا آسفه حقاً...
سونهي: لا لا!! أنا حقاً لا الومكِ أعلم أنكِ كنتِ شخص آخر في الماضي والآن أنتِ فتاة لطيفة وإلا لم تكوني لتخبريني بالأمر~
مييونغ: شكراً لكِ سونهي... والآن وداعاً~
سونهي: وداعاً~
بعدما أنهت سونهي مكالمتها مع مييونغ قامت بالاتصال بيوسونق و...
سونهي: مرحباً يوسونقي~
يوسونق: مرحباً نونا~ كيف حالكِ اليوم؟
سونهي: أنا بخير لأن بالأمس قامت لي لي بإعطائي دواءً للمعدة
يوسونق: كان من الأفضل إن ذهبت نونا إلى المستشفى وقامت بتحليل دم حتى نتأكد ما إذا كانت ريكا لها يد فيما جرى أم أنها بريئة
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨