✨❤️😇 الفصل الثمانون 😇❤️✨

221 13 31
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

هيوري:«تبكي» سونهي هل هذه أنتِ حقاً؟! أنا... أنا آسفه...

سونهي:«تمتلئ عينيها بالدموع» هيوري تشان! لا تعتذري ولا تبكي أرجوكِ! أنا أعلم ما الذي حدث لكِ ولكن على أي حال...«تعانقها وتبكي» لقد اشتقت لكِ كثيراً!!

والدة هيوري: هيوري من؟ أوه أأنتِ صديقة هيوري؟ ولكن لماذا تبكون هكذا على الباب؟! تفضلي بالدخول يا سونهي~

بعدما دخل كل من الفتاتان إلى المنزل وتوقفتا عن البكاء...

والدة هيوري: سونهي لم أكن أتوقع أنكِ تُجيدين اليابانية!

سونهي:«بصوت متقطع وتحاول الابتسام» شكراً لكِ يا سيدتي ولكن كيف علمتِ بشأني؟

والدة هيوري:«تبتسم» لقد حدثتني هيوري عنكِ كثيراً وكانت تبكي كثيراً أيضاً

سونهي: آسفه لأنني تسببت بذلك...

هيوري: لا يا سونهي انا من يجب عليها أن تعتذر لأنني تركتكِ بمفردكِ أنا حقاً آسفه...

سونهي: لقد اخبرتكِ أن لا تعتذري!!

والدة هيوري: احم لقد تذكرت شيء ما يجب علي فعله لذا سأترككما بمفردكما~

ذهبت والدة هيوري إلى غرفتها وتركت كل من سونهي وهيوري في غرفة الجلوس...

سونهي: هيوري لقد علمت بكل شيء حقاً...

هيوري: كيف؟!

سونهي: مِن مَن تسببت لكِ في ذلك...

هيوري: هل اخبرتكِ مييونغ؟! هل ما زلتِ في تلك المدرسة؟!

سونهي: سأخبركِ بكل شيء...

قامت سونهي بإخبار هيوري بما حدث لها منذ أن تركت هيوري المدرسه حتى هذه اللحظة ولكن لم تخبرها بأمر ريكا مطلقاً...

هيوري: أوه هكذا إذاً! ولكنكِ رائعة لأنكِ استطعتِ مسامحة مييونغ!

سونهي: في البداية لم أكن أستطيع أن اتقبل الأمر ولكن بعدما رأيت كم تغيرت استطعت مسامحتها...على أي حال أنا آسفه حقاً لأنني خُدعت بما قالته لي في ذلك الوقت...

هيوري: لا بأس يا سونهي هذا ليس خطأكِ! على أي حال أنا سعيدة لأنكِ بخير~

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن