✨❤️😇 الفصل الواحد والستون 😇❤️✨

205 12 14
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

جوشوا: ولكن كيف علمتِ أنني أعلم أنكِ ذاهبة لمقابلة ريكا؟

سونهي: بالتأكيد لي لي هي من أخبرتك لأنها لم تكن موافقه على الأمر بالأمس هاهاهاهاها

جوشوا: ولكن لم أتوقع أن تجعليني آتي معك!

سونهي: أنت ستأتي معي ولكن عندما أتحدث مع ريكا ستختبئ أنت ولن تتدخل إلا إن فقدت إحدانا وعيها~

جوشوا: سونهي...لقد أصبت بقشعريرة مرعبة قبل قليل...لماذا أنتِ مرعبه لهذه الدرجة؟!

سونهي:«بغضب» إن كنت مرعبه لماذا أتيت معي إذاً؟! ألا يكفي رعبي ذلك بالفعل؟! هيا عد الآن!

جوشوا: حسناً حسناً أنا آسف أنتِ لستِ مرعبه ولكن لا تفعلي شيئاً خطيراً ارجوكِ! لا نريد من جونقهان أن يقتلنا نحن الاثنين إن علم بالأمر...

سونهي: لن يعلم بالرغم من أنني أشك أن ريكا ستخبره بالأمر...

جوشوا: إلى أين نحن ذاهبان على أي حال؟

سونهي: إلى منزل ريكا

جوشوا: كيف علمتِ أين يقع منزلها؟!

سونهي: لقد أخبرتك أنها صديقتي بالفعل! لقد أخبرتها أنني قادمة لها ولكنني لن أدخل منزلها سأتحدث معها في الحديقة المجاورة~

جوشوا: هل هذا كي أتدخل إن حدث لكِ شيئاً خطير؟

سونهي: ليس لي فقط! حتى إن قمت أنا بفقدان عقلي وضربتها تعال واوقفني!

جوشوا:«بكذب»..سأفعل بالتأكيد..بالرغم من أنها تستحق!

سونهي: هيونغ!!

جوشوا: حسناً سأصمت!

بعدما وصلا إلى منزل ريكا قام جوشوا بالاختباء وبعدها قامت سونهي بدق الجرس و...

ريكا: أوه سونهي مرحباً بكِ!! تفضلي بالدخول!

سونهي: شكراً لكِ يا ريكا ولكنني لن أدخل أريد أن أجلس في تلك الحديقة هناك~ ما رأيكِ؟

ريكا: حسناً انتظري سأحضر الكعك لنأكله هناك~

كان جوشوا يلوح لسونهي ويخبرها أن ترفض نهائياً!!

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن