.
.
.
♡في هذه الأثناء كان فيليكس يلعب لعبة تخمين الأعضاء مع ساما وكان يرسل لها مقاطع فيديو ويقوم بسؤالها عن الأعضاء المتواجدون به و...
ساما: أوه أوه هذا هيونجين!!
فيليكس: ماذاااا؟؟ إنه أنا!! حتى أنكِ لم تتعرفي علي!
ساما: ولكن هذا ليس عدلاً لقد أرسلت لي صوراً بالأمس ولكنك تقوم بإرسال فيديوهات الآن كاختبار!
فيليكس: هاهاهاهاها حسناً أنا آسف على أي حال ماذا فعلتِ اليوم؟
واستمروا بالحديث إلى أن نامت ساما فجأه...
أتى السبسانيم ورأى ها جين نصف واقف ويمسك بمؤخرته لأنها تؤلمه ورأي سونهي تقف وقفة عاديه ولكن يدها...
كان ها جين على وشك ضرب سونهي ولكن...السبسانيم: توقف لا تتجرأ على لمسها! وأيضاً أنتما الثلاثه معاقبين! ستنظفون الصف بمفردكم اليوم وسيتم فصلكم لمدة ثلاثة أيام
سونهي: ولكن هذا ليس عدلاً أنا لم أفعل شيئاً هو من بدأ حقاً!!!
مييونغ: أنا لا شأن لي بهما!
السبسانيم: هذا ليس من شأني جميعكم معاقبون ولكن أولاً فالتذهبا إلى الممرضة مييونغ اوصلي سونهي وأنا سوف اعتني ب ها جين
مييونغ: حسناً...
سونهي: مهلاً لماذا سوف اذهب إلى الممرضة؟
السبسانيم: ألا تشعرين بشيء ما في يدك؟؟
نظرت سونهي إلى يدها ومن ثم صرخت بأعلى صوتها وشعرت بالألم الرهيب الذي كان في يدها...
لقد كسرت يدها التي كان ها جين ممسك بها...كانت مييونغ تمشي مع سونهي وهي تشعر بالخوف قليلاً إنها تعلم شعور فقدان شخصاً عزيزاً كيف يبدو...
مييونغ: سونهي لا تبالي بالذي قاله ها جين إنه أحمق ولا يعلم شيئاً
سونهي:«بغضب» أوه ومنذ متى وأنتِ بهذا اللطف يا مييونغ؟! أريد فقط أن اسألكِ عن شيء ما وبعدها فالتغربي عن وجهي...
كيف علمتم بأمر عائلتي؟؟مييونغ:«متفهمه غضبها» لقد أخبرني ها جين أن السبسانيم قد أخبرهم قبل أن تأتي إلى الفصل أن والديكِ قد ماتوا وأن من بقي لكِ هو عمكِ أو قريب لعائلتك لذا قال لهم أن يكونون لطفاء معكِ...
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Storie d'amoreفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨