✨❤️😇 الفصل السادس والأربعون 😇❤️✨

220 18 13
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

في نفس ذلك الوقت كانت ساما تشعر بالضيق لأن فيليكس لم يحدثها من ثلاثة أيام بالرغم من أنها قد أرسلت إليه عدة رسائل ولكنه لم يُجِب فقررت حذفها وبعد عدة دقائق...

فيليكس: مرحباً ساما~ لماذا قمتي بحذف الرسائل؟!

ساما: لم أقم بحذف شيء!

فيليكس: بل حذفتي رسائلك لقد وصلني ذلك بالفعل!

ساما: هذا ليس من شأنك فالتذهب وأكمل ما كنت تفعله فبالتأكيد هو مهم أكثر من أن تجيب على رسائلي!

فيليكس: هل أنتِ غاضبة الآن؟؟ أنا آسف لا تغضبي

ساما: أنا لست غاضبة أو شيء ما

فيليكس: لا بل أنتِ غاضبة فالتخبريني ما الذي اغضبك ارجوكِ

ساما: هل حقاً أنت لا تعلم ما الذي اغضبني؟! لقد اختفيت لمدة ثلاثة أيام وكنت أرسل لك الرسائل ولكنك لم تكن تُجب وأنت الآن أجبت فقط لأنني قمت بحذفهم! إن لم احذفهم لم تكن ستجيب؟

فيليكس: لا حقاً كنت سآتي على أي حال بعدما أنتهي من التدريب ولكنكِ فجأة قمتي بحذف الرسائل لذا شعرت انكِ غاضبة مني لذا أتيت!
أنا الآن في منتصف التدريب إن رآني تشان سيغضب ولكنني حقاً آسف لم أقصد أن اجعلكِ غاضبة لقد كنت مشغولاً حقاً

ساما: حسناً لا بأس اذهب وأكمل تدريبك!

فيليكس: هل أنتِ سامحتِني حقاً؟

ساما: أجل اذهب هيا حتى لا يغضب عليك تشان...

فيليكس: حسناً وداعاً فالتنامي جيداً أتمنى لكِ أحلاماً سعيده أكون أنا فيها~ هاهاهاهاها

ساما: هاهاهاهاها شكراً لك وداعاً~

شعر فيليكس أن ساما ما زالت حزينة فأصبح مشوشاً طوال التدريب إلى أن فجأة سمع كلمة Present التي في اغنيتهم الجديدة و...

فيليكس:«بصوت عالٍ» أجل!! سوف أرسل لها هدية!

هيونجين: سترسل لمن هدية؟ هاهاهاهاها

فيليكس: اا...«يتنهد» سوف أرسل هدية إلى صديقتي ولكن لا تخبر أحداً بالأمر~

هيونجين: فيليكس!!! هل ستتزوج قريباً؟! لماذا لم تخبرني!

فيليكس: شششش اخفض صوتك أيها الأحمق! وأيضاً من قال لك أنني سأتزوج؟! لقد اغضبتها فقط وأريد أن أصالحها!

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن