✨❤️😇 الفصل السابع والثلاثون 😇❤️✨

214 18 34
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

سونهوو: هل الحمى جعلتك تصاب بالجنون؟؟

جوشوا: هاي! لماذا تعامل شخصاً مريضاً بهذه الطريقة؟! بالمناسبة أنا الذي أعطيته الدواء لأنه يشعر بالدوار!

سونهوو: ولكن...«يتنهد» حسناً أنا آسف سوف أقوم بإطعامك بنفسي...

جونقهان: أنا جائع جداً الآن~

جوشوا: هاهاهاهاها سوف اذهب لأنام قليلاً تصبحون على خير~

خرج جوشوا من الغرفه واغلق الباب ورائه...

جوشوا:«يتحدث إلى نفسه» بالتأكيد إن جونقهان يفعل ذلك لأنه اكتشف شيء ما هاهاهاهاها

جلس سونهوو بجانب جونقهان على السرير وأمسك بالملعقة وبدأ بإطعامه وفجأه...

جونقهان: بالمناسبة يا سونهوو لماذا لم تذهب إلى المدرسة اليوم؟

سونهوو: لأنني كنت نائم بعمق لذا لم أشعر بالوقت

جونقهان: حسناً ولكن ما هذه الكدمه التي في معصمك؟؟ هل أنت بخير؟؟

سونهوو: أوه.. أنا بخير لا تقلق لقد اصطدمت بباب غرفتي عندما كنت غاضب بالأمس..

استمر سونهوو بإطعام جونقهان ومرت عدة دقائق من الصمت إلى أن...

جونقهان: سونهوو هل تعرف شخصاً يدعى سونهي؟

سونهوو: «يحاول اخفاء توتره» من هي سونهي؟

جونقهان: أنا أسألك لأنني أيضاً لا أعلم

سونهوو: وكيف لي أن أعلم أنا أيضاً؟ لا أعلم من هي حقاً

جونقهان: حسناً لا بأس...

سونهوو: حسناً بما أنك انهيت طعامك سوف اذهب الآن...يمكنك النوم الآن لذا تصبح على خير وأتمنى لك الشفاء يا هيونغ~

بعدما خرج سونهوو من الغرفه شعر أن قلبه سوف يخرج من مكانه من شدة الخوف والتوتر...كان يريد أن يخبرهم بالأمر بدون أن يشكون به...
إنه الآن خائف من ردة فعلهم كثيراً ولكن لا بأس ف بكل الأحوال تبقى يوم واحد فقط...

عاد سونهوو إلى غرفته ليدرس حتى أتى موعد العشاء وعاد الاعضاء المنزل واطمئن سونهوو على جونقهان ووجد أن الحمى قد اختفت لذا تركه نائم إلى أن يعد الطعام وعندما انتهى قام جميع الاعضاء بتناول الطعام وذهب الجميع إلى النوم مبكراً في ذلك اليوم....

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن