.
.
.
♡كانت سونهي متفاجئة من رسالة ريكا وهذه المره قامت هي بالاتصال بريكا و...
سونهي: ريكا هل أنتِ جادة أم أن هذه خدعه؟
ريكا: أنا جاده! أنا حقاً آسفه...
سونهي:«تتنهد» حسناً وأنا أيضاً آسفه لأنني كنت قاسيه معك لذا لا بأس فالننسى ما حدث
ريكا: أجل! شكراً لكِ~
سونهي: أجل...ريكا أنا آسفه ولكنني أريد أن أنام لأنني متعبه هل يمكنني ذلك؟
ريكا: بالطبع! تصبحين على خير يا سونهي~
سونهي: وأنتِ أيضاً يا ريكا~
في اليوم التالي لم تخبر سونهي أحداً عن ما حدث حتى أنها لم تخبر لي لي بذلك...
فقط كانت سعيده جداً لأنها تصالحت مع ريكا وأنها ليست ذلك الشخص السيء الذي من الممكن أن يؤذي اصدقائه...
حينما كانت تجلس في المنزل وتبتسم وتضحك بلا سبب...
رآها جونقهان وضحك هو أيضاً ولكن لم يذهب إليها فقط راقبها من بعيد و...جونقهان: لطيفتي مزاجها جيد هيهيهي~ أتمنى أن يبقى كذلك للأبد~
فجأه تذكرت سونهي أنها يجب أن تقوم بصنع جدول جديد لجونقهان وحينما وقفت لتذهب لغرفته...
سونهي: ها؟ هيونغ ما الذي تفعله بالوقوف هناك؟
جونقهان:«يشعر بالاحراج» لا شيء... أوه إلى أين أنتِ ذاهبة؟
سونهي: إلى غرفتك لأصنع جدول جديد لك
جونقهان: ليس الآن وأيضاً كيف حالك اليوم؟ أرى أن صوتك لم يتحسن
سونهي: حلقي لم يعد يؤلمني ولكن مازال لدي زكام...على أي حال لماذا لا تريدني أن أفعله الآن؟
جونقهان: لأن لديكِ اختبار غداً وأنتِ فقط جالسه تتأملين الحائط!
سونهي: لقد انتهيت من الدراسة بالفعل لا تقلق!
جونقهان:«يتنهد» حسناً لا بأس ولكن إن شعرتي بالتعب فاذهبي للنوم!
سونهي: حسناً~
وبعد مرور يومين بعد انتهاء اختبارات سونهي الشهرية كانت قد تذكرت أمر صديقاتها الالكترونيين وتذكرت أمر هيسي فهي لم تكن تعلم ما الذي حدث بعدما تشاجرت مع تايهيون...لذا قررت أن تذهب وترسل إليها لكن...
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨