✨❤️😇 الفصل الثالث والثلاثون 😇❤️✨

206 18 3
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

سونهوو: اجل أنا الذي رتبت غرفتك سابقاً ولكن لم أرى أي خاتم حقاً!! لماذا سوف أقوم بالكذب عليك؟؟!

سونغكوان: لا يهمني فالتذهب ولتجده!

سونهوو: فالتجده بنفس..

قاطع سونهوو الكره التي اصطدمت بوجهه واسقطته أرضاً وبسبب ذلك كان سونهوو غاضباً جداً لدرجة أنه نسي أمر صوته وقام بالصراخ و...

سونهوو:«يتحدث بغضب» من الأحمق الذي قام برمي الكرة على وجهي؟!!!

جونقهان: إنه أنا هاهاهاها أنا آسف هل أنت بخير؟؟

كان سونغكوان وجونقهان يحاولون مساعدة سونهوو في أن يقوم ولكن...

سونهوو: فالتبتعدوا عني جميعاً!!! لا اريد من أحدكم الاقتراب ولا اريد التحدث مع أحد اليوم ابتعدوا!!!

ذهب سونهوو إلى غرفته واغلق الباب بعنف بينما كان جميع الاعضاء مذهولين ومتفاجئين من الذي حدث...

إن سونهوو اللطيف الهادئ المرح قام بالصراخ والغضب عليهم...
وفوق ذلك قام بالغضب على جونقهان؟!...

جونقهان: أعلم أن الجميع متفاجئ ولكن هل انا الوحيد الذي شعر أن هذا هو صوت سونهوو الحقيقي...؟ بدأت أشعر أنه فتاة حقاً...

تشول: ولكن لماذا تقول أن هذا صوته الحقيقي؟ عندما يغضب الشخص يختلف صوته حتى انت يصبح صوتك مثل الاطفال هاهاهاهاها

جونقهان: أجل لا أنكر ذلك هاهاهاهاها ولكن في النهاية يمكنكم معرفة أن هذا صوتي أنا أليس كذلك؟

مينقهاو: أجل! أنا أيضاً أشعر أن هذا صوته الحقيقي! إنه يشبه الصوت الذي سمعته عندما قام بالبكاء هل تتذكرون؟

سونغكوان: أجل...

جونقهان: سونغكوان لا تتشاجر معه هو حقاً لا يعلم أين هو خاتمك قم بالبحث عنه بنفسك!
وعلى أي حال سوف اذهب غداً إلى مدرسته لكي أسأل عن شيء ما ولكن لا تخبروا سونهوو بذلك

دينو: حسناً هيونغ! مينقيو لنعد العشاء الآن~

كان سونهوو في غرفته يشعر بالذنب الشديد أنه قام بالغضب على الاعضاء الذين ليس لهم ذنب في أي شيء...

بكى قليلاً بسبب شدة غضبه من نفسه ثم...

سونهوو: «يتحدث إلى نفسه» لماذا أنت احمق هكذا؟! هم لم يفعلوا شيء لك! بالطبع سونغكوان أحمق ولكنه بالتأكيد لم يقصد ذلك...ربما هو أيضاً يمر بوقت صعب...
«يتنهد» يجب علي الاعتذار...

عندما فتح سونهوو باب غرفته وجد جونقهان يقف أمام باب غرفته...

سونهوو: هيونغ؟؟ ما الذي تفعله هنا لقد فاجئتني!

جونقهان:...لا شيء فقط فالتأتي لتناول العشاء...
وقم بإيقاظ فيرنون وهوشي قبل أن تأتي

سونهوو: حسناً..
قام سونهوو بإيقاظ فيرنون وهوشي وبعد ذلك ذهب جميعهم لتناول الطعام ولكن سونهوو...

سونهوو: يا رفاق... أنا آسف لأنني قمت بالصراخ والغضب عليكم خاصةً أنتم يا جونقهان هيونغ وسنغكوان هيونغ...
لقد فقدت اعصابي للحظه ولكن سوف احاول أن لا أفعل ذلك مجدداً أنا آسف جداً...

جونقهان: لا يا سونهوو أنا من عليه أن يعتذر لأنني أنا من قمت برمي الكره على وجهك أنا آسف

سونهوو: لا لا أرجوك لا تعتذر! أنت لم تفعل ذلك عن عمد لذا لا بأس أنا لست غاضب منكم يا رفاق...
وأيضاً سونغكوان هيونغ سوف اقوم بالبحث عن خاتمك الآن!

سونغكوان: في الحقيقه يا سونهوو لقد وجدته بالفعل لقد تذكرت أين وضعته لذا...

سونهوو:«ينظر له نظرة حاده» أنا الآن لست نادم لأنني غضبت عليك حقاً!

دوكيوم: هاهاهاهاها لا الومك على ذلك! على أي حال كيف ترتدي معطفاً في هذا الجو الحار؟؟

سونهوو:... أنا..لا أشعر بالحر..على أي حال سوف اذهب للنوم الآن انا لا أشعر بالجوع ولهذا تصبحون على خير جميعاً

جونقهان: إنه يكذب مجدداً...
____________________________

...

يتبع😼❤️✨

...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن