.
.
.♡
مينقيو: مهلاً كيف علمت أنه يكذب؟
جونقهان: أليس هذا واضح؟؟ إنه يتعرق ولكن يقول أنه يشعر بالبرد!
تشول: هل من الممكن أن يكون لديه حمى؟
جونقهان: لقد كنت قلقاً من ذلك ولكنني أمسكت بيده ولكن كانت درجة حرارته طبيعيه ولهذا أعلم أنه يخفي شيئاً ما وانا لدي إحساس سيء اتجاه هذا الأمر ولكن سوف انتظر غداً لأعلم ما يحدث....
في اليوم التالي كان من المفترض أن يذهب سونهوو إلى المدرسة ولكنه كان نائم بعمق شديد لدرجة أنه لم يشعر بشيء من حوله...
لقد كان يشعر بالتعب الشديد ولهذا لم يستيقظ للذهاب إلى المدرسة ولم يلاحظ أي من الاعضاء ذلك أيضاً ولهذا لم يذهب سونهوو إلى المدرسة في ذلك اليوم...أما جونقهان فاستيقظ في الساعة الثامنه صباحاً تفقد جدوله اللطيف الذي قام سونهوو بصنعه له ووجد أنه متفرغ اليوم لذا استعد للذهاب إلى مدرسة سونهوو وقبل أن يخرج من المنزل...
جوشوا: جونقهان انتظر سوف آتي معك!
جونقهان: حسناً لنذهب!
عندما وصلوا إلى مدرسة سونهوو ذهبوا إلى فصل سونهوو...
إنهم يعلمون بالفعل في أي فصل هو لقد أخبرهم سونهوو بذلك بعد أول يوم مدرسة له!...جوشوا: مرحباً هل تعلمون اين السبسانيم؟
سول: أجل أنه هناك
جوشوا: شكراً لكِ
ذهب كل من جونقهان وجوشوا إلى السبسانيم للتحدث معه حول سونهوو و...
جونقهان: مرحباً سبسانيم! نحن عائلة سونهوو من الصف الثالث وجئنا لنسألك كيف هو سونهوو في المدرسه وما الذي يحدث معه؟
السبسانيم: سونهوو؟ ولكن لا يوجد طالب بهذا الاسم في الصف الثالث...هل أنتم متأكدون؟
جوشوا: ماذا؟؟ ولكن لقد كان يذهب إلى المدرسة كل يوم!
السبسانيم: ما اسمه بالكامل؟
جونقهان: يون سونهوو
السبسانيم: فالتنتظروني لحظه من فضلكم...
ذهب السبسانيم للبحث في جميع أسماء طلاب الصف الثالث وكان كل من جونقهان وجوشوا ينتظرونه وهم في حالة صدمة مما سمعوه...
جوشوا: أوه يا إلهي!! لقد نسيت لدي عمل بعد قليل لذا أنا آسف سوف أتركك الآن يا جونقهان ولكن لا تنسى أن تخبرني بما حدث فيما بعد!
جونقهان: حسناً لا بأس بالتوفيق!
بعدما أنتظر جونقهان خمس دقائق مليئه بالتوتر والقلق...
السبسانيم: أنا آسف لم أجد شخصاً بهذا الاسم فقط يون سونهي وهي فتاة فبالتأكيد لن تكون هو
جونقهان: يون سونهي..؟ هل يمكنني مقابلتها؟
السبسانيم: أنا آسف ولكن سونهي لم تأتي إلى المدرسة اليوم
جونقهان:«يتنهد» حسناً لا بأس شكراً لك سبسانيم وآسف لأنني قمت بإزعاجك
السبسانيم: لا شكر على واجب لا تقلق هم في فترة استراحة الآن لذا لم تقم بإزعاجي!
بعدما غادر جونقهان مدرسة سونهوو...كان رأسه مليئاً بالأفكار المشوشة والكثير من التساؤلات... لقد كان يتساءل إذا لم يكن سونهوو يذهب إلى المدرسة إلى أين سوف يذهب؟؟...لا بل هل هو سونهوو حقاً؟! ألا يمكن أن يكون سونهوو هو نفسه سونهي؟!...
جونقهان: أشعر أنني سمعت إسم سونهي هذا من قبل ولكن لا أتذكر متى وأين؟...
_________________________...
يتبع😼❤️✨
...
بما ان الروايه شكلها مطوله شوي يعني ايش رايكم اختار لكم اسم؟ همممم كنت بحط السونهيز بس حسيته مو حلو حالياً في براسي ثلاث اسماء وهم النابيز-السونهيز-الشونسات(اول واحد معناه الفراشات ثاني واحد مأخوذ من اسم سونهي ثالث واحد معناه ملايكه) ف اختاروا واكتبولي بالكومنتس وانا اذا جاء عبالي اسم ثاني بقوله لكم(◍•ᴗ•◍)❤️✨
وبس سارانغهي🦋❤️✨
كانت معكم كاتبتكم يون سونهي الفخمه 😼❤️✨
...
...
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨