.
.
.
♡عاد جونقهان إلى المنزل وكان يشعر بالإرهاق والصداع الشديد ولهذا قرر أن ينام قليلاً قبل حلول موعد لقائه مع صديقه وبالفعل حينما وضع رأسه على الوسادة غط في النوم....
استيقظ سونهوو من النوم أخيراً في الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ولم يكن يعلم أنه لم يذهب إلى المدرسة كان يعتقد أن الساعة السادسة صباحاً إلى أن أمسك هاتفه و....
سونهوو: يا إلهي!!!!! لم اذهب إلى المدرسة اليوم!!! يا إلهي بالتأكيد الفتيات الغبيات يعتقدون أنني لم اذهب بسبب ما فعلوه بالأمس تشه! لن استسلم أنا لست ضعيف كما يعتقدون!
على أي حال سوف أذهب لأرى جونقهان اعتقد أن لديه موعد مع صديقه بعد قليلذهب سونهوو إلى غرفة جونقهان وكان البيت هادئاً جداً ولهذا علم أنه لا يوجد أحد بالمنزل بالفعل إلا هو وجونقهان وربما دوكيوم موجود إنه لا يعلم بعد...
قام بدق باب الغرفه....سونهوو: هيونغ! هيوووونغغغغ هل أنت مستيقظ؟؟ هيونغ لقد أخبرتني أن لديك موعد مع صديقك الآن لذا فالتستيقظ!
انتظر سونهوو بضع دقائق ولكن لم يجب جونقهان لذا....
سونهوو: حسناً هيونغ أنا آسف ولكنني سوف أقوم بالدخول...
عندما دخل سونهوو الغرفه وجد جونقهان مازال نائماً قام بمناداته مره أخرى ولكنه لم يستيقظ ولهذا قرر أن يقوم بهزه قليلاً ولكن عندما قام بلمس جونقهان...
سونهوو: أوه يا إلهي ما هذا هل لديه حمى؟! أتمنى أن تكون هذه مخيلتي فقط...
قام سونهوو بوضع خده على جبهة جونقهان ليتأكد ما إذا كان لديه حمى أم لا وبالفعل كان لديه حمى!
سونهوو:«يتنفس بصعوبه من شدة التوتر» يا إلهي..ماذا افعل؟!! إن جسده يحترق!!! يا إلهي!! فكري يا سونهي فكري!!!
صمت سونهوو للحظه لقد قام باستيعاب أنه نطق اسمه الحقيقي من شدة توتره ولكنه اكتشف أن جونقهان فاقد الوعي بالفعل...
سونهوو: سونهوو أيها الغبي تمالك نفسك!! أولاً يجب علي أن أحضر ماء بارد ومنشفة لأضعها عليه ثم يجب علي الاتصال بأحد ما لأجعله يحضر الدواء...
إن كان دوكيوم هنا كان سيكون الأمر أسهل قليلا...قام سونهوو بجلب الماء البارد والمنشفه ومررها على وجه جونقهان ليستيقظ ثم وضعها عليه و...
سونهوو: هيونغ! هيونغ! جونقهان!!! أرجوك استيقظ أنا خائف جداً أرجوك! أعلم أنك فقط متعب وبالتأكيد إذا قمت بأخذ دواء للحمى سوف تشفى ولكن أنا خائف جداً...خائف من أن أفقدك حقاً...
لا أريد أن أفقد شخصاً عزيزاً على قلبي مرة أخرى...لقد اكتفيت من ذلك بالفعل...
وأيضاً أشعر أن ذلك بسببي لذا أنا آسف جداً أنا حقاً آسف لن ازعجك مرة أخرى ولن أقوم بالصراخ عليك مرة أخرى لذا ارجوك فالتستيقظ أرجوك...انفجر سونهوو باكياً لأنه كان يعتقد أن جونقهان مريض بسببه...بسبب ما فعله في الليلة الماضية...
أمسك سونهوو بيد جونقهان على أمل أن يشعر به...
سونهوو:«وهو يبكي» جونقهان هيونغ لقد بقي فقط الغد! فقط الغد وأستطيع اخباركم بكل شيء حقاً بالرغم من أنني أعلم أن ذلك سوف يكون الوداع ولكن أرجوك أنتظر فقط إلى الغد...
بعدها تذكر سونهوو أنه يجب عليه الاتصال بشخص ما لإحضار الدواء...في البداية كان يريد أن يتصل على الصيدلية ولكنه لا يعلم برقمها...
وبعدما فقد الأمل بالعثور على رقم الصيدلية قام بالاتصال بجوشوا و...سونهوو: جوشوا هل يمكنك أن تحضر دواء للحمى معك؟
جوشوا: لماذا؟؟ من الذي لديه حمى؟ هل أنت بخير؟
سونهوو:«يحاول تمالك نفسه» أنا.. أنا بخير ولكن..جونقهان هيونغ هو المريض...
جوشوا: يا إلهي! سونهوو فقط فالتنتظرني لمدة عشر دقائق وسوف أتي
سونهوو: شكراً لك هيونغ!
عاد سونهوو يبكي مجدداً...إنه قلقٌ جداً حقاً... إنه خائف من أن يعيش ما عاشه مرة أخرى...
أمسك بيد جونقهان مرة أخرى...
سونهوو: أرجوك يا جونقهان فقط استيقظ اريدك فقط أن تفتح عينيك لأطمئن... أنا آسف جداً...
نام سونهوو وهو ممسك بيد جونقهان...لم يستطع افلاتها من شدة القلق...هو لم ينم عن قصد لقد نام من كثرة البكاء...وبعد خمس دقائق...
استيقظ جونقهان وأخيراً!!!
جونقهان: ا..ها؟ سونهوو؟ آه...
_____________________________...
يتبع😼❤️✨
...
اسم شونسات اللي فاز ف شكراً لكم شونساتي الحلوين أتمنى تتفاعلون وتسوون ڤوت وكومنت عشان استمر معكم ✧◝(⁰▿⁰)◜✧💞✨
شونساتي سارانغهي 🦋❤️✨
كانت معكم كاتبتكم يون سونهي الفخمه 😼❤️✨
...
...
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨