✨❤️😇 الفصل الثلاثون 😇❤️✨

209 15 9
                                    

.
.
.
⁦♡⁩⁦

في اليوم التالي والذي يليه وطوال الأسبوع استمرت مييونغ بمضايقة سونهي ولكن سونهي كانت تستمر بتجاهلها ولكن في أول أيام الأسبوع الذي يليه...

سونهوو: أنا آسف يا رفاق لن استطيع القدوم ومساعدتكم اليوم أتمنى لكم يوم عمل مريح ولطيف!

جونقهان: لا عليك يا سونهوو نحن نتفهم ذلك فالتبذل جهدك~

سونهوو: شكراً لكم جميعاً!

ذهبت سونهي إلى المدرسه كعادتها ولكن هذه المره عندما حان وقت الاستراحه...

سونهي: سول و سوونغ كيف حالكم؟ ماذا تفعلون؟

قام كل من سول و سوونغ بتجاهل سونهي

سونهي: هاي! لماذا تقومون بتجاهلي؟ ما الذي حدث؟ أنا آسفه إن كنت اغضبتكم حقاً

هيوري:«تتحدث باليابانية» سونهي إنه ليس خطأكِ ولكنهم يقومون بتجاهلك
بسبب أن مييونغ قامت بمضايقتهم هم أيضاً
ولكنني معتاده على ذلك لذا لا بأس لن أقوم بتجاهلك

سونهي: أنا آسفه حقاً ولكن أنا الآن غاضبة جداً لماذا تقوم هذه الفتاة بمضايقة الجميع؟! إنها مريضه عقلياً!

هيوري: أجل ولكن ارجوكِ لا تتجادلي معها فقط فالتتجاهليها لأنكِ إن قمتِ بإغضابها سوف تجعلكِ تندمين حقاً

كانت سونهي تشعر بالغضب الشديد لدرجة أنها لم تستمع إلى كلمات هيوري وذهبت إلى مييونغ و...

سونهي: مييونغ فالتتوقفي عن هذا حالاً! أنتِ تعتقدين أن أفعالك هذه تجعلك رائعه
ولكنها تجعل الأشخاص من حولك يكرهونكِ أكثر وأكثر وسوف تنعكس عليكِ جميع أفعالكِ هذه في المستقبل

مييونغ: أوه يا إلهي إن الحكيمه سونهي تقوم بإعطائي درس في الأخلاق والافعال!
يا إلهي لقد اخفتني حقاً! هاهاهاهاها

سونهي: انني جادة ودعي اصدقائي وشأنهم لأن مشكلتك معي أنا فقط!

مييونغ: وإن لم اتركهم وشأنهم ماذا سوف تفعلين؟

سونهي: سوف ترين ماذا سوف أفعل يا عزيزتي~

كانت سونهي ذاهبة إلى مكتب المدير لإبلاغه بما حدث ولكن قبل أن تذهب امسك بها ها جين وقام بدفعها بأقصى قوته فاصطدمت سونهي بالجدار و...

ها جين: إن فكرتِ فقط لمجرد أنها فكره بأن تسببي المشاكل لمييونغ فسوف اجعلك تندمين

سونهي: هل أنت مجنون؟! إنها فقط تقوم باستغلالك أنت لا تعلم شيئاً!

ها جين: هذا ليس من شأنك! لقد حذرتك ولتتذكري هذا جيداً يا سونهي!

بعدما ذهب ها جين شعرت بأن ظهرها يكاد ينكسر من شدة الألم لم تشعر به إلا الآن بسبب تأثير الاصطدام لقد كان قوياً حقاً...

عندما عاد سونهوو إلى المنزل كان متعب وفي مزاج سيء بالفعل ولكنه حاول عدم اظهار ذلك و...

سونهوو:«يتظاهر بالسعادة» لقد عدت! ماذا تفعلون؟ هل أقوم بتحضير العشاء؟

مينقيو: اهلا بعودتك~
لا لقد اكلنا بالفعل ولهذا فالتأكل أنت

سونهوو:...«بابتسامه حزينه» اوه اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم بوجبتكم
أنا لا أشعر بالجوع على أي حال ولهذا سوف اذهب لأقوم بعمل واجباتي وسوف انام بعدها
أنا آسف لن استطيع مساعدتكم أو مساعدة جونقهان هيونغ اليوم فالتخبره بذلك أرجوك...

لا يعلم سونهوو لماذا شعر بالحزن فجأه ربما لأنه يقوم بإخفاء مزاجه السيء ولكنه ليس متأكد من ذلك...

ووزي: مينقيو هل سونهوو حزين أم أنني اتخيل فقط؟

مينقيو: لا أعلم؟...سوف أذهب لأخبار
جونقهان هيونغ بالأمر
______________________

...

يتبع😼❤️✨

...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن