✨❤️😇 الفصل العاشر 😇❤️✨

282 19 4
                                    

.
.
.
⁦♡

في صباح التالي ذهب إليها كيم وون كما أخبرها أنه سيفعل وجلب لها بعض الطعام
وبعض الرامن حتى تطبخه فيما بعد...

سونهي: شكراً لك على كل هذه الأشياء!

كيم وون: من واجبي أن اعتني بكِ يا سونهي إلى أن تجدين عملاً ولهذا لا تشكريني!

سونهي: حسناً!~

كيم وون: والآن متى سوف تقومين بقص شعركِ؟

سونهي: ومن اخبرك بأنني سوف اقوم بقص شعري!؟

كيم وون: ألن تفعلين؟

سونهي: بالطبع لا! حتى وان قصصت شعري سيكون من الواضح أنني فتاة ولكنني سأقوم بشراء شعر مستعار بنفس قصة شعر الرجال الكوريين وأريد أن تصل غرة الشعر المستعار إلى حاجبي اريدها أن تقوم بإخفائهم

كيم وون: أنتِ حقاً ذكيه! حسناً سأقوم بجلبها لك بعدما تنتهين من درس اللغة الكورية أما أنتِ فإذهبي الآن وقومي بالبحث عن عمل ما إلى أن يأتي موعد درسك

سونهي: حسناً!

قامت سونهي بتغيير ملابسها وارتداء الكمامه كالعاده وارتدت هذه المره قبعه شمسيه بسبب قوة أشعة الشمس وخرجت من سكنها...

كانت ترا الكثير من المباني التي تعرض الاعلانات ولكنها جميعاً اعلانات دعائيه لمستحضرات التجميل أو لبرنامج ما...

وبسبب هذه الإعلانات قامت بدخول محل لبيع مستحضرات التجميل والعنايه بالبشره

واشترت بعض الماسكات والمرطبات وأشياء أخرى لانها كانت تود حقاً تجربة الماركات الكوريه وقد حققت رغبتها هذه وأخيراً!

بعد أن قامت بالبحث في العديد من الأماكن ومر الوقت سريعاً واقترب موعد درسها ولكنها لم تجد أي شيء ولهذا قامت فقط بالعودة لتستعد للدرس...

بعدما انتهى الدرس وقبل أن تغادر يونا سبسانيم...

يونا سبسانيم: سونهي أنتِ حقاً رائعه! انني ارى تقدم في سماعك للغة الكورية وقد مر فقط يوم! إن استمررتِ على هذا المنوال يمكنكِ أن تقومي ببدأ العمل فور حصولكِ عليه ولكن بشرط أن تستمري بالدروس معي حتى ولو كانت على الانترنت او في اتصال لأنكِ مازلتي بحاجة لمعرفة كلمات اكثر بالتأكيد ولكن حقاً أنتِ رائعة ولهذا لا تستسلمي!

سونهي: واااه شكراً لكِ يونا سبسانيم لقد اعطيتني طاقة إيجابية كبيرة حقاً! لن استسلم أبداً!

يونا سبسانيم: هذه هي الطاقة التي أريدها! والآن وداعاً!

سونهي: وداعاً سبسانيم!

________________________

...

يتبع😼❤️✨

...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن