✨❤️😇 الفصل الرابع عشر 😇❤️✨

242 17 6
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

قرر سونهوو عدم إخبار كيم وون بما حدث حتى لا يقع في المشاكل وعندما خرج كيم وون من مكتب صديقه...

كيم وون: مبارك لك يا سونهوو لقد تم قبولك وسيخبرونك بالفرقة التي ستعمل معها في نهاية هذا الأسبوع!

سونهوو: إنني سعيد ولكنني مازلت أشعر بالكثير من التوتر... اعتقد انني لن انام إلى يأتي ذلك اليوم

كيم وون: لا تقلق كل ما عليك فعله الآن أن تبذل جهدك في تعلم الكوريه

سونهوو: أجل!

في اليوم التالي ذهب كيم وون إلى سونهي

كيم وون: سونهي لقد نسيت أمر مدرستك

سونهي: يا الهي! وانا التي تفاجئت بأنك تناديني باسمي حسنا ايمكننا الذهاب الآن؟

كيم وون: أجل ويجب عليك اجتياز اختبار القبول حتى يتم قبولك بالمدرسه

سونهي: انا أعلم هذا بالفعل ولهذا لنذهب

ذهب كل من كيم وون وسونهي إلى مدرسة غوشو شونغشون وقامت سونهي بأداء الاختبار واخبروها أن النتيجة ستظهر في نهاية الأسبوع القادم....

عندما عادوا إلى السكن قام كيم وون لتوديع سونهي للمره الاخيره وذهب....

أتى نهاية الأسبوع وذهب سونهوو هذه المره بمفرده إلى الشركه وقامت فتاة من طاقم عمل الفرقة التي سوف يعمل معها سونهوو بأخذه لتوصيله إلى السكن...

الفتاة: هل أنت مستعد؟ لأنك سوف ترا شيئاً لم تره عيناك من قبل

سونهوو: لماذا؟ ما الفرقة التي سأعمل لديها؟

الفتاة: إنها مفاجأة~

عندما وصلوا إلى السكن كان سونهوو مندهش من حجمه لقد كان كبيراً! لماذا يشعر بذلك الشعور المألوف!؟

سونهوو: كم عدد الافراد الذين يعيشون هنا بالضبط؟!

الفتاة: 13 عضواً

سونهوو: 13؟..لماذا هذا يبدو مألوفاً جداً؟..اتمنى ان تكون مخيلتي فقط...

قامت الفتاة بدق الجرس عندها قام أحد الأعضاء بفتح الباب وذهب لينادي على باقي الأعضاء ولهذا لم يرى سونهوو من الذي فتح الباب وتركت الفتاة سونهوو وذهبت ووقف عند الباب إلى أن...

جونقهان: لماذا مازلت واقف عند الباب؟! تفضل بالدخول!

فتح سونهوو عينيه على مصرعيها من شدة الصدمة و...

سونهوو: جونقهان؟! مهلاً هل انتم سيفنتين؟! هل تمزحون معي الآن!؟
______________________

...

يتبع😼❤️✨

...

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن