✨❤️😇 الفصل الثاني والعشرون 😇❤️✨

219 17 8
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

سونهوو: هاي! انا لا أحب التنظيف إطلاقاً ولكن يجب علي أن أكون مفيد قليلاً حتى لا أشعر بتأنيب ضمير...

ڤيرنون: هاهاهاهاها حسناً فالتذهب إلى غرفتي أنا وهوشي ولتبحث عن نظارتي الشمسيه لأنني نسيت أين قمت بوضعها

سونهوو: حسناً!!

بعدما ذهب سونهوو ليبحث عن نظارة ڤيرنون الشمسيه كان الاعضاء منصدمون من ڤيرنون...

هوشي: ڤيرنون هذا ليس من عاداتك..هل فعلت ذلك لكي ترضي سونهوو

ڤيرنون: أجل هاهاها لا أريده أن يشعر بأنه عديم الفائدة ولهذا قمت بتخبئة نظارتي في مكان سهل حتى يستطيع إيجاده بسهوله

جونقهان: هاهاهاهاها إن هذا لطيف

كان سونهوو يبحث في غرفة هوشي وفيرنون وبقي يبحث عنها لمدة 15 دقيقه إلى أن تعب قليلاً فجلس في الأرض ووجدها ملقاة تحت ملائة السرير...
حينها ذهب سونهوو إلى ڤيرنون

سونهوو:«بصوت سعيد» هيوووونغ لقد وجدتهاااا!!

ڤيرنون: أوه شكراً لك سونهوو!! أين كانت؟

سونهوو: لا أعلم لماذا كانت تحت ملائة السرير وكيف لم تنكسر ولكن لقد كانت هناك حقاً ولهذا أرجوك فالتنتبه حتى لا تكسرها لأنها جميله جداً عليك!

ڤيرنون: حسناً شكراً لك!

ذهب الجميع للاستعداد للذهاب إلى الاستوديو وكان سونهوو متحمس للغاية لهذا حقاً...
وعندما ركبوا السيارة جميعاً...

سونهوو:«يجلس بجانب جونقهان» هيونغ هيونغ ألن يقوم أحد بالصراخ علي لأنني أتيت معكم اليوم؟؟

جونقهان: لا! لماذا سيقومون بالصراخ عليك من الأساس؟!

سونهوو: لا أعلم أنا أشعر بالقلق قليلاً...

جونقهان: إذا قام أحد بالصراخ عليك أخبرهم أننا نحن من اخبرناك أن تأتي معنا

سونهوو: ألن يتم الصراخ عليكم انتم أيضاً؟!

تشول: لا لا تقلق نحن لسنا اطفال هاهاها

عندما وصلوا إلى الاستوديو....

سونهوو: وااااه إن الأمر مختلف في الداخل حقاً!

دينو: أجل وعندما ترا ما سنقوم بتصويره الآن وبعدما يتم تحريره وتعديله سوف تندهش حقاً!

سونهوو: أنا متحمس لأرى كيف ستقومون بتصوير هذا الإم ڤي لهذه الأغنية!

عندما بدأ الاعضاء بالتصوير كان بعضهم يقومون بمناداة سونهوو لمساعدتهم مثل أن يقوم بإحضار الماء لهم
أو يبحث عن دبوس يناسب القميص حتى لا يشعر بالوحده وحتى لا يشعر أنه عديم الفائده وبعدما انتهى التصوير...

سونهوو: المنتجه سوف اذهب لشرب الماء هل تعلمين أين هي؟

المنتجه: اعتقد أنها هناك على الطاوله...

ذهب سونهوو لشرب الماء لقد كان الجو حاراً وكان يشعر بالعطش منذ مده ولهذا قام بفتح الزجاجه وقام بشرب ربعها وفجأه...

سونهوو: اععععع لماذا طعم هذا الماء سيء للغاية إنه مر جداً!

كان دينو ذاهب لإحضار سونهوو للذهاب للمنزل ولكن...

دينو: سونهوو يا إلهي!! لا تقل لي انك شربت من هذا؟!

سونهوو: لقد أخبرتني المنتجه أنه ماء ولكن طعمه مر وسيء حقاً ما هذا الشيء يا هيونغ؟؟

دينو: إنه نبيذ!! يا إلهي لقد احمر وجهك بالفعل! فالتأتي معي نحن سوف نعود إلى المنزل لقد انتهينا من التصوير اليوم

عندما ذهبوا إلى السيارة...

جونقهان: سونهوو هل لديك حمى؟؟ لماذا وجهك احمر جداً هكذا؟!

دينو: لقد قام بالشرب عن طريق الخطأ! لقد أعتقدت المنتجه أنه ماء وأخبرته أن يقوم بشربها!
___________________

...

يتبع😼❤️✨

...

...

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن