✨❤️😇 الفصل الواحد والسبعون 😇❤️✨

218 10 81
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

عندما استيقظت سونهي في الصباح كانت تشعر بالدوار الشديد حتى وهي نائمة على السرير فقط!...

سونهي:«بتعب» يا إلهي ما هذا...لم أكن أعتقد أن تلك الحلوى بها شيء من الأساس... مهلاً هل اليوم السابع من يناير؟!!! هان!! إنه يوم عيد ميلادها!

ثم قامت بإرسال رسالة تهنئة طويلة لهان واعتذرت لها لأنها تأخرت على ذلك وقامت بالغناء لها بالرغم من ذلك الدوار التي تشعر به وقالت لهان

"عندما تكونين متفرغة فالتتصلي بي مكالمة فيديو كما كنا نفعل في السابق~"

سونهي: علي الآن النهوض...لأن جونقهان هيونغ لديه جدول اليوم...

نهضت سونهي بصعوبة شديدة بسبب رأسها الذي لم يتوقف عن الدوران...

دخلت الحمام وقامت بالاستحمام على أمل أن يتوقف الدوار ولأنها شعرت أن لديها حمى ولكن لم يجدي ذلك نفعاً لذا قررت فقط التعايش مع الأمر...
ولكن عندما غادرت غرفتها كان الدوار لا يطاق لدرجة أنها كادت أن تسقط و...

كان في ذلك الوقت قد استيقظ جونقهان في نفس وقت استيقاظ سونهي تقريباً

وكان يعلم أن لديه جدول ولهذا قام بالاستعداد وخرج من غرفته ليرى ما تفعله سونهي ولكن عندما رآها كان من الواضح أن بها أمر ما وقبل أن يسألها كانت ستسقط لولا أنه أمسك بها و...

جونقهان:«بقلق» سونهي؟! سونهي!

سونهي: جونقهان هيونغ... أنا بخير لا تقلق... أنا فقط تعثرت بشيء ما

جونقهان: لستِ بحاجة للكذب لأنني رأيتك! من الواضح أنكِ تشعرين بالدوار!

سونهي: ربما أشعر بالدوار قليلاً...ولكن لا تقلق أنا بخير...يجب علينا الذهاب الآن

جونقهان: ماذا تقصدين ب "علينا"؟! أنا فقط من سأذهب

سونهي: ولكنني أخبرتك أنني بخير

جونقهان: أنتِ لا تستطيعين الوقوف باعتدال وتقولين أنكِ بخير! لا أريد رؤيتك تفقدين الوعي مجدداً...

سونهي:...لا تقلق أنا لن أفقد وعيي

جونقهان: أجل هذا واضح ولهذا اذهبي إلى غرفتك

سونهي: ولكن...ضميري يؤلمني أن اجعلك تذهب بمفردك وأنا مساعدتك!

جونقهان:«يضايقها» أوه سونهي هل لديكِ ضمير؟ هاهاهاهاها

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن