✨❤️😇 الفصل السادس والثلاثون 😇❤️✨

214 19 15
                                    

.
.
.
⁦♡⁩

في نفس هذا الوقت كان اصدقاء سونهي ينتظرونها بفارغ الصبر لقد انتظروا مدة شهر كامل وها هو آخر يوم سيكون غداً وأخيراً....

هان: يا رفاق إن فرقة ستراي كيدز تقيم حدث في معرض الكتاب وتبيع ألبوم الصور مع توقيع ومقابلة ايدولك المفضل! ما رأيكم أن نذهب اليوم؟؟

ڤاليني: أجل أنا موافقه!! وأيضاً سوف نستطيع التحدث إلى سونهي بعد غد لذا ما رأيكم أن نجعل بايسها يرسل لها رسالة في فيديو كهديه؟

ساما: أعتقد أنها سوف تفقد الوعي من شدة الفرحه هاهاهاهاها بالمناسبة من هو بايسها من ستراي كيدز؟

ڤاليني: لا أتذكر...؟ أعتقد أنه كان هيونجين أو تشان

هان: إنه هيونجين! يا إلهي أنا متحمسه جداً!!

ڤاليني: حسناً إنها الرابعة فجراً بالفعل لذا لننم الآن حتى نستطيع الاستيقاظ والذهاب!~

في ذلك الوقت عند سونهوو وجونقهان....

جونقهان:ا...ها؟ سونهوو؟ آه إن رأسي يؤلمني ما الذي حدث؟ سونهوو هل أنت نائم؟

استيقظ سونهوو عندما حاول جونقهان سحب يده من تحت يد سونهوو...

سونهوو:«بفزع» ها؟؟ ماذا حدث؟؟... جونقهان هيووونغ!!! هل أنت بخير؟؟ لقد استيقظت أخيراً!!!
مهلاً دعني أرى إن كانت اختفت الحمى أم لا!

جونقهان: فالتهدأ أنا بخير آسف لأنني جعلتك تقلق ولكن رأسي يؤلمني قليلاً

وضع سونهوو خده على جبهة جونقهان مجدداً حتى يتأكد ما إذا اختفت الحمى أم لا...

سونهوو: هيونغ أنت لست بخير ما زال لديك حمى ولهذا فالتبقى في السرير وأخبر صديقك أنك لن تقابله اليوم...
سوف أذهب وأحضر لك الماء واعد لك الحساء ولكن أرجوك لا تنم مجدداً فالتبقى مستيقظ

جونقهان:...ولكن أنا ل...

قاطعه سونهوو ولم يعطه فرصة ليعترض

سونهوو: ليس أمامك مجال للاعتراض فالتصمت وافعل ما أخبرتك به!

جونقهان:«يتنهد» حسناً...

ذهب سونهوو وأحضر الماء لجونقهان وساعده لكي يشربها ومن ثم ذهب ليعد الحساء بالاستعانة بمقطع فيديو على اليوتيوب...

ملاك جونقهان 😇❤️✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن