.
.
.
♡جونقهان:«يتحدث بصعوبة» لا تقلقي أنا بخير...
سونهي:«بقلق وعلى وشك البكاء» أنا آسفه حدث هذا بسببي أنا آسفه...
جونقهان:«يربت على رأسها الذي يؤلمها هي أيضاً ولكنها لم تظهر ذلك» لا هذا ليس بسببكِ وأنا حقاً بخير لذا لا تكوني حزينة هكذا هيا...
حاول جونقهان المشي ولكنه كاد أن يسقط أرضاً...ظهره يؤلمه بشدة...وسونهي تعلم ذلك بالفعل لذا قامت بوضع ذراعه على كتفها وقامت بالامساك به...
سونهي: قد أبدو لك ضعيفة ولكن يمكنك الاتكاء علي! أرجوك!!
جونقهان: ح..سناً
عندما رأت سونهي سيارة أجرة قادمة من بعيد...
سونهي: هيونغ هل يمكنك الإشارة إلى سيارة الأجرة القادمة هذه؟
جونقهان: أجل...
قام جونقهان بالاشارة إلى سيارة الأجرة فتوقفت لهما وركبا السيارة و...
السائق: إلى أين تريدون الذهاب؟
سونهي: إلى المستشفى!
جونقهان: لا بل إلى المنزل! سونهي عزيزتي..أنا حقاً بخير.. أريد فقط الذهاب إلى المنزل...
سونهي: حسناً ولكن ما رأيك أن أذهب وأحضر دواء من العيادة لظهرك اولاً؟ أرجوك أنت حتى لا تستطيع التحدث من شدة الألم!
جونقهان: حسناً...
سونهي: أيها السائق إلى العيادة أرجوك!
السائق: حسناً!
عندما وصلت سونهي إلى العيادة أخبرت الصيدلي أنها تريد دواء للظهر واخبرت الرجل بما حدث لذا...
الصيدلي: يجب عليه أن يرتاح ويجب عليكِ وضع هذا الدواء على ظهره وتدليكه جيداً!
سونهي: حسناً شكراً لك!
عادت سونهي إلى سيارة الأجرة وبعد ذلك عاد كل من سونهي وجونقهان إلى المنزل وكان جونقهان مازال يتكأ على سونهي و...
مينقهاو: لقد تأخرتما كثيراً ما الذي حدث؟
سونهي: لم يحدث شيء فقط هو يجب أن يرتاح...
ثم دخلت سونهي مع جونقهان غرفته وجعلته ينام على وجهه و...
سونهي: سونغكوااااان هيوووونغ هل يمكنك المجيء للحظه؟
سونغكوان: أجل ما الأمر؟؟
سونهي: خذ هذا الدواء وقم بوضعه على ظهر جونقهان هيونغ وقم بتدليكه جيداً سأذهب لأصنع له شيئاً دافئاً ليشربه...
جونقهان: لا لا أريد...
سونهي: سأذهب افعل كما أخبرتك يا سونغكوان هيونغ...
قامت سونهي بصنع شراب دافئ لجونقهان وكانت تحاول أن تحبس دموعها ولا تبكي وفي تلك الأثناء...
مينقيو: سونهي ما الذي حدث؟ هل جونقهان هيونغ بخير؟
سونهي:«بصوت متقطع» أتمنى ذلك ولكن ظهره يؤلمه...
ووزي: لقد كان بخير منذ بضع ساعات ما الذي حدث؟؟
هوشي: أيضاً لماذا تأخرتما؟
سونهي: تأخرنا لأننا كنا جائعين ف قمنا بتناول البيتزا...
جوشوا: و؟ ما الذي حدث بعد ذلك؟
سونهي:«تتساقط دموعها» قام أحدهم برمي عصا علي ولكنه قام بحمايتي واصابته العصا في ظهره...وكل هذا بسببي...
ثم أخذت المشروب الدافئ وذهبت لغرفة جونقهان وهي تمسح دموعها...بينما كان الاعضاء متفاجئون مما حدث ولكن جوشوا يشعر بأن ريكا هي المتورطة في ذلك...بل هو متأكد من ذلك...
جوشوا:«يحدث نفسه» تلك الفتاة قد تقوم بأذية سونهي إن تطلب الأمر منها ذلك...لا بل إن علمت أن جونقهان يحبها قد تقتلها!!
في غرفة جونقهان...
سونغكوان: لقد قمت بتدليك ظهره يجب عليه النوم على ظهره وأن يرتاح...
سونهي: أعلم ذلك شكراً لك هيونغ...
سونغكوان: أنا ذاهب للنوم تصبحان على خير
سونهي وجونقهان: وأنت أيضاً
سونهي: هيا يا جونقهان هيونغ لقد اعددت لك هذا...
جونقهان: لقد اخبرتكِ أنني لا أريد... أريد أن أنام ولكن ظهري يؤلمني...
سونهي: هذا سيجعلك تنام بدون ألم مع الدواء هيا...
قامت سونهي بمساعدة جونقهان ليجلس ويفرد ظهره وأعطته القوم إلى أن انتهى من شربه و...
سونهي: هل تشعر ببعض التحسن؟
جونقهان: أجل قليلاً شكراً لكِ...سوف أنام الآن...
سونهي: هل يمكنني الجلوس هنا إلى أن تنام؟
جونقهان: حسناً...
بقيت سونهي جالسه في غرفة جونقهان إلى أن نام وبعد عدة دقائق رأت هاتفه يرن...ورأت أن المتصل هي...ريكا!
سونهي: هل عيني بها شيء أم ماذا؟؟! حسناً اهدئي يا سونهي ربما هذه ريكا أخرى...هل أجيب؟...سأجيب لأتاكد أنها ليست نفس الريكا...
عندما أجابت سونهي بقيت صامته ولم تتحدث إلى أن سمعت صوت ريكا صديقتها!...
ريكا: اوبا...هل أنت بخير؟ اوبا لماذا لا تجيب؟؟
قامت سونهي بإنهاء الاتصال سريعاً ثم أعادت هاتف جونقهان إلى مكان وذهبت إلى غرفتها وهي في حالة صدمة...
سونهي:«تتحدث مع نفسها وهي تبكي» لا...لا لا كيييف؟!!! يبدو أنني احلم؟! ريكا وجونقهان يعرفون بعضهما؟! وهم أيضاً اصدقاء! أو ربما أكثر من اصدقاء...ولكن كيف؟! ولكن مازلت لم أفهم شيئاً...كل ما أعلمه الآن هو أنني عبء على جونقهان فقط!!
دخل جوشوا غرفة سونهي و...
جوشوا: سونهي...
سونهي:«وهي تبكي» جوشوا أرجوك لا أريد أن أرى وجه أحد فقط إن حدث شيء لجونقهان هيونغ أخبرني فأنا مستيقظه على أي حال!
جوشوا: لقد أتيت فقط لاخبركِ أنكِ لستِ عبئاً على جونقهان أبداً! تلك الفتاة فقط هي السبب بكل المشاكل!
سونهي: مهلاً! هل تعرف ريكا؟؟ وما الذي تقصده بأنها سبب كل المشاكل؟! إنها صديقتي ومن المستحيل أن تفعل ذلك!!
جوشوا: سونهي لماذا أنتِ صديقة لمجنونة مثلها؟! أنتِ وجونقهان غريبان جداً!!!
سونهي: صديقتي ليست مجنونه يا جوشوا!! ولا يمكن أن تكون هي التي قامت برمي العصا!!
جوشوا: ستثبت لكِ الأيام أنها مجنونة!
سونهي: حسناً انتظر...هل ريكا وجونقهان... يتواعدون؟... أنا فقط أشعر بالفضول...
جوشوا:«يقوم بصنع تعابير وجه تدل على الانزعاج» لا!! أبداً!! لقد قمت بسؤاله من قبل وقال إنه من المستحيل أن يحب طفلة مثلها!!
سونهي:«تشعر بالراحة» أوه هذا جيد... مهلاً!! هل كان يقصدها في ذلك الوقت؟! لقد كنت أعتقد أنه يقصدني هاهاهاهاها
جوشوا: لا لا!! أنتِ مختلفة صدقيني هي مجنونة لقد تحدثت معها لمرة واحدة وندمت حقاً!
سونهي:«تتنهد وتشعر بالدوار فجأة» حسناً شكراً لك أشعر بارتياح شديد...ولكن إلى أن أتأكد بنفسي...توقف عن نعتها بالمجنونة...
جوشوا: هل أنتِ بخير؟! أوه لقد تذكرت لي لي أخبرتني أن رأسكِ يؤلمك ما الذي حدث؟؟
سونهي: إن أخبرتك ستغضب...
جوشوا: لا لن اغضب هيا أخبريني~
سونهي: ولكن عدني أنك لن تخبر جونقهان هيونغ!
جوشوا: لماذا؟
سونهي: إن لم تعدني لن أخبرك!!
جوشوا: حسناً حسناً أعدك ما الذي حدث؟
سونهي: إن علمت أن جونقهان علم بالأمر صدقني سأفجر رأسك!
جوشوا: لماذا الجميع يرغب بتفجير رأسي اليوم؟! هاهاهاهاها
سونهي: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها لقد اضحكتني هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
جوشوا: هاهاهاهاها حسناً أخبريني الآن ما الذي حدث؟
سونهي:...عندما ذهبت لأحضر الماء للي لي قامت ريكا بضربي بعصا على رأسي لأنها اعتقدت أنني لص...
جوشوا:«بغضب» وتقولين انها ليست السبب وأنها ليست مجنونه؟!!! سونهي أنتِ حمقاء!!
سونهي:«بغضب» لقد أخبرتني أنك لن تغضب!!
ثم فجأة شعرت بالدوار الشديد وكادت أن تفقد وعيها ولكن جوشوا أمسكها وقام بصفعها على وجهها و...
جوشوا: حسناً أنا آسف ولكن اهدئي يكفي أن جونقهان مريض لن يكون جيداً إن مرضتي أنتِ أيضاً!
سونهي: آسفه ولكنك أحمق...
جوشوا: لست احمق أكثر منكِ! ما رأيك أن تنامين اليوم وغداً نكمل حديثنا؟
سونهي: أنا لن أنام أريد الذهاب لأطمئن على جونقهان هيونغ...
جوشوا: جونقهان نام بالفعل ويبدو عليه أنه ينام بعمق أي أنه بخير أما أنتِ فلا لذا فالتنامي هيا!
سونهي: حسناً... وأنت أيضاً اذهب للنوم...
عندما خرج جوشوا من غرفة سونهي نانت سونهي بالفعل...
تشول: كيف حال الاثنين يا جوشوا؟
جوشوا: جونقهان نام منذ مدة بعدما وضع الدواء ولكن سونهي أيضاً متعبه! وتعتقد أنها السبب في ما حدث لجونقهان...
تشول:«يتنهد» هذا شيء طبيعي... إنها متفاجئة مما حدث...
جوشوا: على أي حال لنذهب للنوم ونتمنى أن يستيقظ الاثنين غداً بأفضل حال...
في ذلك الوقت كانت ريكا في حيرة من أمرها...
ريكا: لماذا اوبا لم يقم بالرد علي؟...هل هو غاضب مني؟...أم أن سونهي هي من أجابت؟! لا لا ربما يكون ذلك المغفل المدعو جوشوا؟! يا إلهي أكرهه جداً لقد كاد أن يسجنني من قبل! على أي حال سأكتشف من الذي قام بالرد فيما بعد...
في اليوم التالي في غرفة جونقهان...
دوكيوم: صباح الخير جونقهان هيونغ كيف تشعر؟
جونقهان: ظهري يؤلمني قليلاً ولكنني أفضل من الأمس...
سونغكوان: مرحباً هيونغ~ لقد أتيت لأضع لك الدواء هيا~
جونقهان: الآن؟!
سونغكوان: سونهي أخبرتني أن أضعه لك مرتين في اليوم...
جونقهان: أوه بالمناسبة أين هي؟
دوكيوم: في المدرسه؟
جونقهان: لماذا تقول ذلك وكأنه سؤال؟
جوشوا: هان كيف حالك اليوم؟~
جونقهان: أنا بخير شكراً لك يا شوا ولكن هل تعلم أين سونهي؟
جوشوا:..مازالت نائمة...
جونقهان:«ينهض فجأة» ها؟؟ لماذا؟! آآآه!!
سونغكوان: هيونغ أنت مريض لا تقم هكذا فجأه!! وأيضاً ستقتلني سونهي إن علمت أنني لم اعتني بك جيداً! هاهاهاهاها
جوشوا: يا فتى أنت تعتني به جيداً هي فقط تمزح! هاهاهاهاها
جونقهان: شوا!! لماذا لم تذهب سونهي إلى المدرسة!؟
جوشوا: لا أعلم ولكن ربما هي غطت في النوم ولم تستيقظ...سأذهب لرؤيتها وأنت لا تتحرك مجدداً!
جونقهان: حسناً~
عندما ذهب جوشوا إلى غرفة سونهي وجدها تأن من الألم وتتعرق بشدة...
جوشوا: سونهي!!! ماذا بك؟! هل رأسك يؤلمكِ؟؟
سونهي:«لا تستطيع فتح عينيها» أجل..ولكن..اخفض صوتك...سيسمعك جونقهان...على أي حال...كيف حاله؟
جوشوا: هو بخير وسونغكوان يقوم بوضع الدواء له ويعتني به...ولكن أنتِ رأسك يؤلمك ماذا أخبره؟!
سونهي: لا تخبره!! آآآه!
جوشوا: لا تصرخي واهدئي لن أخبره ولكنه كان يسأل لماذا لم تذهبي إلى المدرسة!
سونهي: أخبره...أنني نمت متأخرة فقط...
جوشوا: حسناً ماذا افعل لكِ؟!
سونهي: شكراً لك...لا أريد شيئاً...اذهب واعتني بجونقهان...
جوشوا:...حسناً
عاد جوشوا إلى غرفة جونقهان و...
جونقهان: شوا هل سونهي بخير؟
جوشوا:...أجل هي فقط نامت متأخره...
جونقهان: حسناً هل هي مستيقظة الآن؟
جوشوا: أجل
جونقهان: لماذا لم تأتي؟ لماذا لا أسمع صوتها كالمعتاد إذا؟
جوشوا:..لأن... آه لأنها تشعر بتأنيب الضمير!
جونقهان: حسناً سأذهب لها ساعدني...
جوشوا: لا لا!!
جونقهان: لماذا؟!
في هذه الأثناء ذهب فيرنون إلى سونهي و...
فيرنون: سونهي! سونهي؟...
سونهي: هيونغ خذ...هاتفي...
فيرنون: لا ماذا بكِ؟؟
سونهي: لا تقلق أنا بخير...
فيرنون: لا أنتِ لستِ كذلك...
وخرج من غرفتها وذهب إلى غرفة جونقهان و...
جونقهان: لماذا؟!
فيرنون: هيونغ!! سونهي مريضة!
جوشوا: يا إلهي...
جونقهان: ها؟؟ حسناً قم بمساعدتي الآن لأذهب وأرى ما الأمر!
جوشوا: حسناً...
قام جونقهان بالسير مع جوشوا وهو يستند عليه قليلاً حتى يسير باعتدال و ذهب إلى غرفة سونهي و...
جونقهان: سونهي هل أنتِ بخير؟
سونهي: فيرنون أيها الأحمق!!! آآآه!!
جوشوا: لقد اخبرتكِ أن تهدئي ارجوكِ هو لم يكن يعلم أن جونقهان أيضاً مريض لا بأس...
سونهي: ما زال...احمقاً...على أي حال جونقهان هيونغ...هل أنت بخير؟...
جونقهان: أنا بخير انظري! استطيع أن أقف أيضاً!
سونهي:«تفتح نصف عين لترى بها» أنا سعيده من أجلك...
جونقهان: هيا أخبريني ما الأمر؟
سونهي: رأسي يؤلمني...أكاد أموت من شدة الصداع
جونقهان: لماذا فجأة؟؟
سونهي: هذا...
جوشوا: لقد اصطدمت بالباب في الشركة بقوة ولهذا هو يؤلمها!
سونهي:«تبتسم لجوشوا» أجل!...
سونغكوان: أيتها الحمقاء إن الدواء الذي احضرتِه لجونقهان هيونغ للعظام!
سونهي: ماذا يعني ذلك؟...
سونغكوان: يمكنكِ استخدامه أنتِ أيضاً! هيا سأقوم بوضعه لكِ!
بعدما انتهى سونغكوان من وضع الدواء على رأس سونهي...
جونقهان: كيف تشعرين الآن؟
سونهي:«تستطيع فتح عينيها» أنا سعيده لأنني تمكنت من رؤية وجهك اخيراً~
جونقهان:«يشعر بالخجل ويضحك» وأنا سعيد لأنني رأيت عينيكِ الجميلتين~
جوشوا: أوه يا إلهي ها قد بدأت الدراما مجدداً أنتما الاثنان تبدوان بخير جداً الآن!
ضحك كل من جونقهان وسونهي إلى أن...
سونهي: أنا آسفه لقول ذلك ولكن بعدما هدأ الصداع شعرت بالنعاس هل يمكنني النوم؟
جونقهان: بالطبع! ويبدو أنني أنا أيضاً سأذهب للنوم هاهاهاهاها
سونهي: حسناً أحلاماً سعيده~
جونقهان: وانتِ أيضاً احلمي بي~
سونهي: هاهاهاهاها حسناً حسناً...
عندما خرج الجميع بقي جوشوا و...
سونهي: هيونغ شكراً لك لعدم اخبار جونقهان بالأمر
جوشوا: لا شكر على واجب ولكن سونهي يجب عليكِ الابتعاد عن تلك الفتاة...
سونهي: ما رأيك أن نتحدث بعدما أستيقظ؟~
جوشوا:«يتنهد» حسناً حسناً
سونهي: آه وخذ هاتفي قم بإعطائه إلى فيرنون هيونغ
جوشوا: حسناً
في تلك الأثناء كادت ريكا أن تفقد عقلها و...
ريكا: لقد اتصلت به أكثر من 15 مرة ولكنه لا يجيب!!! ربما هو لم يراني ولكن عندما اتصلت به بالأمس علم أنني متورطة في الأمر! يااااا كل ذلك بسبب تلك السونهي!!! أنا التي تعبت كل ذلك هي تأتي وتأخذه مني هكذا!!! سأريكِ يا سونهي ما الذي قد تفعله ريكا!
________________________...
يتبع😼❤️✨
...
شونساتي سارانغهي 🦋❤️✨
كانت معكم كاتبتكم يون سونهي الفخمه 😼❤️✨
...
...
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ملاك جونقهان 😇❤️✨
Romanceفتاة عاديه تدعى سونهي تعيش حياة عاديه جدا إلى أن حدثت كارثة فظيعة غيرت قدرها...😼❤️✨