فتحت عينيها متنهده بسأم تكرهه العمل.... تبغض الاستيقاظ مبكراً .... لما لا تستيقظ في الظهيره وتذهب الي العمل في ( طراوه العصريه ) هذا ما فكر به عقلها ما ان فتحت عينيها بسبب وصول اشعه الشمس الي عينيها ...... لحظه اين ذهب سقف المنزل وترك الشمس تدخل هكذا ......
نظرت حولها بذهول قبل ان تنتفض واقفه بهلع ...... ارضيه عشبيه .... اثار مخالب حيوانات تبدو مفترسه....... المئات من الاشجار الكبيره الكثيفه .... تتسلل من بينها اشعه الشمس ......
نظرت سريعا الي ارجلها .... حسنا حمداً لله .... لم تتحول إلى سمكه او كائن فضائي بثلاث ارجل ..... اذا اين هي وما اتي بها الي تلك الغابه ..... التفت تنظر حولها بذهول واستكشاف علها تجد النجده او احد الأشخاص يساعدها لترجع الي منزلها ..........
استمعت الي صوت خطوات عملاقه خلفها .... ارتجفت دقاتها بعنف .... ولكن زاد هلعها .... حين وجدت ذلك الكائن العملاق يركض في اتجاهها غاضباً
جرت مسرعه محاوله الهرب وهي تردف بصوت عالي محادثه ذلك الكائن
عهود : الله يخربيتك اقف فرهدتني ..... ديناصور بقي انا يطلعلي ديناصور وعملاق.... عملت ايه اسود في حياتي عشان يجري ورايا ديناصور ......
التفتت برأسها للخلف وهي محافظه علي سرعه خطواتها ..... لتحافظ علي ثبات المسافه بينهم و تقول بهلع وهي علي وشك البكاء .......
عهود : ياعم اقف بقي انت عايز مني ايه ..... مش كنتوا انقرضتوا وريحتونا ..... مالقتش غيري تطلعله يعني حرام عليك .......
انهت كلماتها وهي تلتفت ..... شعرت بالذعر وقد اقترب منها للغايه تزامناً مع انتهاء طاقتها علي الركض .... لتجده يفتح فمه علي اتساعه جاهزاً لقضم جمجمتها بفكه الكبير واسنانه الحاده العملاقه ..... شهقت بذعر وهي تري داخل فكه بوضوح وهو يقترب من رأسها .........
فتحت عينيها تزامناً مع شهقتها ..... نظرت حولها لتجد نفسها غافيه علي الاريكه مره اخري اما التلفاز .... امامها علي الطاوله اطباق من المسليات وزجاجه من المياه الغازية الفارغه الا من القليل .....
اردفت بغباء : يعني كل الجري والفرهده دي عشان اتفرجت علي فيلم (Jurassic Park) قبل ما انام ..... اومال لو شوفت فيلم تويلايت هصحي الاقي اداورد عاضضني في رقبتي وماصص دمي
رفت عينيها للسقف في بلاهه : يارب كده كتير يعني ابطل فرجه علي التليفزيون عشان ابطل احلم الاحلام الغريبه دي ..... يرضي مين بس يوم أتفزع من اخطبوط وتاني يوم ديناصور..... يارب ماوصل لمرحله التنانين انا بخاف من النار وبكرهه الحر والصهد يارب ..........
فاقت من محادثتها لنفسها .... ودعواتها الصباحيه من اجل صحتها الدماغيه ( ويكأن عندها دماغ اصلا 🤣 ) علي صوت هاتفها يرن وقد قارب الوقت علي الظهيره
أنت تقرأ
مستذئب من شارع الهرم ( كامله )
Werewolfالاساطير ماهي الا حقائق بدون ادله ..... مهما اختلفت حكاياتها .....هي لم تخلق من عدم ..... فلنترك عقولنا في عالم الواقع ونسبح في عالم من الخيالات المختلفه 🥰 حاصله علي المركز 1مستذئب 1 صداقه 1 حلم 1 شوق 1 اشتياق 1 وجع 2 خطف 2 فراق