27

5.5K 433 26
                                    

بالله عليكم لا تشتموني 🤣

       ____________________________

فتحت عينيها بكسل ثم اغمضتها مره اخري وهي تشعر بأوجاع هائله تنتشر في كل عظمه في جسدها ولكن كل تلك الاوجاع لا تقارن ابدا بالألم المنبعثه من قلبها .....اخر ما تتذكره هو كلام سلمان مع تلك الشمطاء كلما تتذكر كلماته تشعر ان روحها علي وشك ترك جسدها والمغادره ..... لم يكن عليه خداعها .... كل تلك الاشهر مجرد خدعه..... اكذوبه جعلها تحياها ليروي ظمأ فضوله تجاهه البشر ..... ذكرياتهم وكلماته الرومانسيه ..... اعترافه بالعشق لها مئات المرات ..... منزل الشلال خاصتهم وما عاشوه سويا بداخله  ..... كل ذلك كان خداع مجرد لعبه اجادها ليخدعها هي وشعبه ...... اوقف سيل افكارها الموجعه صوت طنين مزعج اخذ في الارتفاع ..... جعلها تفتح عينيها وتنظر حولها باستغراب ......

  لفت نظرها سقف الغرفه الابيض والجدران البيضاء .... يتوسط الحائط المقابل لها نافذه متوسطه الحجم مغلقه وفوقها ستائر زرقاء فاتحه تحجب الشمس ولا تمنع ضوء النهار ....... زاد الطنين بجانب اذنها فالتفت في ضيق من الصوت لتفتح عينيها بهلع فهي نائمه ومحاطه بعشرات الاسلاك واجهزه كهربائية تعلمها جيداً بحكم عملها السابق في مجال الاجهزه الطبيه ..... قطع تأملاتها دلوف رجل يبدو في الخمسين من عمره  يرتدي معطف طبيب ابيض وخلفه امرأتين يرتدين ازياء ممرضات ..... قطبت جبينها في تعجب لم يكن ذلك ازياء العاملين في مستشفي المملكه ..... ولا يشبهون اجساد المستذئبين ولا حتي السحره وهم ابعد ما يكون عن العمالقه اذا من هم ..... سمعت اصوات بجانبها ولكنها تشعر بهلع غير مسبوق .... ثقلت انفاسها وتشوشت افكارها .... من هؤلاء.... ماذا يحدث .... هل انقذها سلمان من ايدي ميسان .... اين هي ومن هؤلاء.

بدأ صوت الطنين ينخفض تدريجاً يبدو انهم وضعوا لها شئ في المحلول الغذائي الموصول بوريدها وقام بتهدأت ضربات قلبها ...... تنظر حولها وتشعر ان عقلها قد توقف عن العمل بسبب كثره الاسئله المتدفقه به .

افاقها من شرودها بوجوههم وحركاتهم حولها صوت ذلك الطبيب الخمسيني وهو يربت علي يدها ببشاشه وهو يتحدث بإبتسامه واسعه .

الطبيب : حمد الله على السلامه يا انسه عهود .... ورده صاحبتك هتفرح اوي اوي لما تعرف انك فوقتي اخيراً وقومتي بالسلامه الحمد لله .

نظرت له باستغراب شديد ولم تلتقط اذناها سوي اسم ورده صديقتها القديمه .... حسناً من الذي اتي بورده صديقتها الي ممكله المستذئبين.؟.....

قضت الساعتين ونصف التاليتين بين غرف الاشعه والأجهزة للتأكد من صحتها وعمل اعضائها جيداً .... تم التأكد من ضربات القلب .... اشعه علي المخ .... سحب عينات دماء والكثير والكثير من التحاليل وهي تنظر لهم بعينيها ولكن لا قدره لها علي الحديث .

قاموا بإرجاعها لنفس الغرفه مره اخري وتوصيل عشرات الاسلاك بجسدها مره اخري وهي علي صمتها تنظر لهم فقط في وجل ..... ضربات قلبها تضرب بعنف مؤلم داخل اضلعها .

مستذئب من شارع الهرم ( كامله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن