يقف في حديقه القصر الملكي ينظر الي ملكه وصديقه بإبتسامه واسعه ..... سعيد هو جدا من اجل صديقه ..... تبدو ملامح الفرحه مرتسمه علي ملامح صديقه بوضوح ..... تمني بداخله ان تدوم سعاده صديقه للأبد ..... وان تبتعد ميسان وشرورها عنه ..... فصديقه غارق بالعشق .... وسيحرق الكون والجميع من اجل رفيقته ..... من كان يصدق ان الملك قد يذوب عشقاً في تلك البشريه الضعيفه صغيره الحجم .
استمع الي صوت خطوات راكضه قادمه من داخل القصر فالتفت وهو محافظ علي ابتسامته ولكن ما ان ظهرت تلك الفتاه التي لم تنظر له حتي تلاشت ابتسامته نهائيه ..... دقات قلبه تكاد تصم اذنيه..... ازدادت سرعه تنفسه الي الضعف ..... ضغط بقوه علي يديه ليسيطر علي حاله حتي لا يشعر الجميع بإنتفاضته .... وأخيراً شعر بها رفيقته المنتظره ..... بينهما حائط ولم يشعر بها ..... رفيقته بجواره منذ سنوات ولم يعلم ...... ولكن من هذه الفاتنه ..... تبدو رقيقه الملامح ذات شعر قصير الي كتفيها .... بشره حنطيه فاتحه ..... وجسد هزيل مقارنه باجساد فتيات شعبه يبدو انها لا تتبع تدريباتهم الرياضيه ولكن قد دق قلبه لها علي ايه حال ..... لقد فُعلت رابطته الحسيه مع تلك الفتاه المجهوله..... وبينما هو لم يفق من استيعاب ان رفيقته بجواره..... حتي تفاجئ بمعرفه من تكون رفيقته ..... عندما قال الملك.
الملك : احم ... اسراء ياريت تبعدي عن رفيقتي .... معتقدش انك حابه تشوفي غيرتي ممكن توصلني لايه .
ابتعدت اسراء بهدوء وعندما ارادت ان تتحدث تيبست بصدمه وهي تستمع الي همس عامر خلفها
عامر : اسراء .
لقد علم الآن من هي.... ابنه قاسم رئيس الخدم والتي لم يرها منذ سنوات .... ولكن لماذا لم يكن يراها .... ولماذا تيبست هكذا عندما سمعت اسمها منه ..... بدأ عقله في تجميع الخيوط في سرعه وذكاء ليكتشف السبب .... هي تتجنبه بارادتها .... تعلم بأمر رابطتهم ولا تريده لذلك كانت تبتعد عنه .
بينما اسراء الصدمه قد اوقفت عقلها وشلت جسدها لم تتخيل وجوده الان ..... لم تهتم بالتأكد من وجوده قبل ان تخرج امامهم .... اشتياقها الي صديقتها فاق حرصها تلك المره فخرجت مندفعه غير مباليه ..... لا تستوعب ان سرها الذي حافظت عليه طويلاً قد كشُف بتلك البساطه .
نظر الملك وعهود اليهم في هدوء وهم يعلمون ما بهم .... بينما تنقلت انظار كلاً من الملكه سمرا والغاما ماهر بينهم في عدم فهم .... ولكن الملكه تمكنت من التكهن بالسبب اولا .
صدح صوت عامر بغضب : تعرفي من امتي يا اسراء.
توترت اسراء ولم تلتفت الي الأن فتحدث الملك بهدوء .
الملك : اهدي يا عامر واتفاهموا براحه .
عامر وهو مازال غاضباً : اهدي..... اهدي ازاي ... دي رفيق...... قطع كلامه وهو ينظر للملك والجميع بغضب جم وهو يردف : انتوا عارفين .... كلكوا عارفين وانا لا .
أنت تقرأ
مستذئب من شارع الهرم ( كامله )
Werewolfالاساطير ماهي الا حقائق بدون ادله ..... مهما اختلفت حكاياتها .....هي لم تخلق من عدم ..... فلنترك عقولنا في عالم الواقع ونسبح في عالم من الخيالات المختلفه 🥰 حاصله علي المركز 1مستذئب 1 صداقه 1 حلم 1 شوق 1 اشتياق 1 وجع 2 خطف 2 فراق