26

5.4K 404 26
                                    

تعالت وتيره دقات قلبه في جنون منذ ان خطت قدمه داخل إماره السحره....... لقد ازالت ميسان تعويذه الحمايه الموضوعه فوق الإماره ..... هي تعلم بقدومه وتتوقعه ........ كان محق حينما تقدم جيشه وجاء بمفرده ..... مازال خبثها كما هو وكان توقعه بها صحيح ...... لم تكن لتزيل تلك التعويذه لو علمت بقدوم جيشه معه ..... كل ما عليه الان هو كسب الوقت حتي يصل جيشه قبل ان تضع تلك المختله التعويذه مره اخري..... وبذلك سيكون وسطهم بمفرده ...... يكاد قلبه ان ينفجر شوقاً وخوفاً علي معشوقته ...... يفصله عنها بضع خطوات ..... يقاوم شياطينه حتي لا يقوم بتمزيق جسد ميسان علي ما احس به من هلع وخوف في بعد عهود عنه ...... لم يكن يصدق انه سيشعر بكل ذلك الخوف في يوم من الايام علي اي مخلوق بالعالم ..... وحين شعر به كان من اجل بشريه .

ابتسمت ميسان باتساع بعد ان اخبرها جواسيسها المنتشرون بكثره حول إمارتها يراقبون الطرق للمعرفه مباشره بقرب اي شخص من الاماره عن قدوم الملك بمفرده ...... كانت تتوقع ان يأتي ببضع الاف من جنوده علي الاقل ولكن ان يأتي بمفرده ..... حسناً لقد جاء للتفاوض لا للحرب .... لذلك قامت بإزاله تعويذه الحمايه التي وضعتها منذ سنوات هي واقوي السحره في إمارتها حتي لا يستطيع اي شخص غريب الدخول الي بلدهم بدون اذن فهي تعلم ان الملك قد ثار كثيراً بعدما علم انها تولت شئون الاماره بعد قتل والدها وعمها لوالده وقتله هو لهم فيما بعد وقد اعلنت انفصال إمارتها عن شئون المملكه كلها...... كانت تخشي ان يقوم بشن حرب عليها لذلك التجأت لأسلم الطرق في ذلك الوقت وهو الهرب ..... ولكن الان وهي تملك كارت رابح قد جعله يأتي لها طواعيه فلا حاجه لتلك التعويذه ابدا .

ابتسمت باتساع ما ان اخبرها الخدم بوجود الملك لتأمر بدخوله للغرفه علي الفور ونظرت الي اختها والتي تجلس بتوتر هائل من خطط اختها .

ميسان : ميشان اهدي واسكتي خالص تقعدي زيك زي الكرسي ده مش عاوزه اسمع منك كلمه

ثم التفت الي عهود تخبرها بحزم : وانتي مش عايزه افكرك انه لا هيشوفك ولا يسمعك ولا يحس بوجودك  يعني تخرسي خالص لحد ما ننهي اللعبه دي وكل واحد يعرف دوره فيها وتتاكدي انك كنتي مجرد حجر صامت مالوش لزمه الملك لعب بيه شويه وجيه الوقت اللي هيرميه فيه بكل طاقته واكبر دليل علي كده*ابتسمت بسخريه * انه جاي لوحده حتي ماجبش ولا جندي معاه عشان يدافع عنك ويخرجك من هنا .

اهتزت دقات قلب عهود بجنون ..... لا تعلم هل تصدق قلبها انه جاء لينقذها ..... ام تصدق تلك المهووسه المختله وانه جاء ليتخلص منها خارج حياته للابد ...... ولكن تقسم ان دقات قلبها كادت تتوقف حين دلف هو للداخل بطلته البهيه وطوله الفارع ..... لقد اكتشفت للتو انها كانت تشتاقه بجنون ..... لاشهر طويله وهي معه طوال الوقت فلم تجرب احساس الاشتياق سوي الان ..... تقسم انها لولا التعويذه اللعينه لكانت القت نفسها بين زراعيه الان كالطفله اليتيمه التي اخبروها للتو ان والدها حي ولم يمت ....... مررت اعينها علي قسمات وجهه في اشتياق مجنون وهي تتابع كل نظره ولفته وتنهيده تصدر منه ....... ولكن ما حدث حرفياً قد فتت قلبها الي قطع صغيره الي الحد الذي يجعله غير قابل للالتئام بعد الآن .

مستذئب من شارع الهرم ( كامله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن