صلوا على نبي الرحمه.....
_______________________كان يركض في ممرات المستشفي وهو يحمل رحمه والدماء تنزف منها.....
بينما صباح كانت تسير خلفهم بخطوات سريعة والدموع تنهمر منها....
بينما هادي كان ينادي دكتور لكي يأتي......جائت ممرضه وهي تنادي علي أحد يأتي بسرير نقال لحمل رحمه...... وضعها هادي علي السرير ومن ثم تحركوا لداخل غرفه العمليات.......
بينما هادي كان ينظر للغرفه بقلق وخوف علي رحمه......
____________________________وصلوا للمنزل وكلا منهما ذهب لغرفته......
دخل آسر لغرفته وأبدل ملابسه وجلس وهو يفكر فيما حدث اليوم.....وما حدث لنيره وبكائها.....ولولا وصوله لمنزل عمها لكانت الآن زوجه ذلك المعتوه المسمي مصطفي......لا يصدق أن نيره أصبحت زوجته.....وهو الذي أذال الزواج من قاموسه..... ولكن هو تزوجها فقط لأجل إنقاذها من عمها.... ولكن السؤال..... هل تزوجها لأجل إنقاذها أم لسبب آخر.....أبعد كل تلك الأفكار عنه...
وخلد للنوم وكانت هي بطله أحلامه......
______________________________بينما إسراء كانت تفكر في حديث مازن.....وأنه لن يتركها ماذا يقصد بحديثه.........
ولكن شعرت بالسعادة لحديثه وأنه سيظل بجانبها..... لا تعلم لماذا تشعر بالأمان لوجوده.....
وأثناء تفكيرها.....سمعت صوت نيره وهي تصرخ..... ركضت إسراء سريعاً إتجاه غرفة نيره....
_________________________منذ قليل
كانت في غرفه مظلمه لا يوجد بها ضوء وفجأة وجدت ضوء خافت يصدر من جهه......
رأته وهو يبتسم لها.....نعم هو آسر منقذها.....إبتسمت له ثم جائت لكي تذهب إليه ولكن فجأه وجدت الضوء إختفي.....
وسمعت صوت مصطفي وهو يقول لها أنه سيتزوجها وفجأة أمسك يدها بينما نيره أخذت تصرخ به أن يتركها وأنها لا تريد الزواج به..... وأخذت تنادي علي آسر....
ولكن آسر لم يأتي......وشعرت أنها النهايه....
إستيقظت نيره بفزع وهي تنظر لجميع الإتجاهات ولكن إطمأنت قليلا لأنها بغرفتها.....
وجدت إسراء تدخل عليها وهي تقول بقلق. :
"نيره.....إنتي كويسه؟؟؟؟..."
ثم ذهبت جهتها.... بينما نيره تمسكت بها وهي تبكي قائله......ملخبطه..:
"متخلهوش يقرب مني......عايز يتجوزني.....إبعديه عني يا إسراء...."
بينما إسراء عانقتها وهي تواسيها وتخبرها أنها بخير......بينما نيره كانت تبكي وهي تشهق وتتكلم بكلام غير مفهوم حتي غفوت......
بينما إسراء نظرت لها بحزن.....هي لم ترها هكذا من قبل....وعندما رأتها أول مره لم تكن بهذه الحاله.....وضعتها علي الفراش ثم نظرت لها نظره أخيره....وذهبت من الغرفه......
_________________________
أنت تقرأ
جميلتي المجنونه
Mystery / Thrillerروايه فيها حب العيله وكوميديه ورومانسيه هنعيش معاهم كل لحظتهم هنعيش حزنهم وضحكهم ووجعم هما مكانوش عيله ولكن هيبقوا اكتر من عيله... مش ححرق الاحداث اتمني تعجبكم أنا اول مره اكتب ممكن العنوان اول ما تقرأوه تقولوا الروايه ممله لكن إن شاء الله تعجبكم...