الثاني عشر

4.3K 263 89
                                    

أنا آسفه علي التأخير لكن ما كنتش في البيت والنت لسه فاتح.......

أسيبكم مع الفصل قراءه ممتعه 💜

لايك يا جماعه قبل القراءه وشكرا 💜💜
___________________________________

كان يجلس في غرفته يعمل علي قضيه منذ أيام.....قضيه إرهاب.....وبينما وهو يعمل فجأه سمع صوت إطلاق نار

فزع هادي....وأخذ مسدسه سريعاً ثم إتصل بالشرطه وأبلغهم أن هناك احد يهجم عليه..... ونزل سريعا يري رحمه ووالدتها أين.....من الممكن أن يتصابوا......

ذهب جهه مكان رحمه وصباح بحزر وهو يري بعض الرجال تدخل للمنزل......

ولكن عندما وصل رأي.......
___________________________

إنتهي المأذون من كتب الكتاب وقال جملته المعتادة:

"بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير......"

بينما نيره لا تصدق هل تزوجت للتو من آسر ام أنها بحُلم........

وغضب كلاً من عم نيره ومصطفي الذي يكاد ينفجر من الغيظ والغيره وأن نيره تزوجت من أحد غيره وهو لم يفعل شئ ليوقف الزواج........

بينما مازن الذي كان يبتسم بفرح.....لزواج صديقه وايقن أن آسر يحب نيره وليس مجرد زواج لإنقاذها من براثن عمها......

بينما عم نيره قال وهو ينظر لمن بالصاله:

"أنا آسف..... بس الفرح خلص تقدروا تمشوا....."

انهي كلماته وهو ينظر إليهم لا يريد أحد بالتحدث عليه أكثر من ذلك......

نظر له الناس بتعجب ولكن لم يتكلموا وذهبوا وتبقي فقط عم نيره ومصطفي ووالدته ونيره وإسراء ومازن وآسر من بالصالة........

نظر عم نيره لآسر بغضب شديد ممَ فعله:

"إنت عملت إيه وإزاي تتجوز بنت اخوي ومرات إبني المستقبلية.....وكمان بتضرب إبني....."

نظر له آسر ببرود ظاهر ولكن داخله يشتعل غضباً:

"أولاً إبنك هو إلي جاب لنفسه الضرب...... ثانياً نيره بقت مراتي.....وهي أصلاً مكنتش عايز تتجوز من إبنك.... عشان هي بتحبني....."

نظرت له نيره بصدمه ماذا قال للتو تحبه.....ماذا يحدث لا تفهم شئ ولا تعلم لماذا آسر يفعل ذلك......

بينما نظر إليها بتردد ولا يعلم لماذا قال هذا وقلق أن نيره تقول العكس......
______________________________

وجد هادي.... رحمه وصباح تختبئان خلف شجره ثم صوت احد من الرجال يخرج من الغرفه وهو يقول:

"مفيش حد هنا تعال ندخل الفيلا....."

نظر لهم هادي بتعجب من هؤلاء الرجال.....ولكن لم يهتم وهو يذهب جهه رحمه وصباح.....

قالت صباح بخوف وقلق:

جميلتي المجنونهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن