الفصل لسه مخلصاه حالياً 💜
ومراجعتوش فأتمنى تعذروني عن الأخطاء......وتفرحوني بالڤوت...💜
__________________________إستيقظ من نومه بتعب وهو يتذكر أحداث البارحه يا إلهي لا يصدق حتي الآن أنه كان علي وشك الموت......
نظر إلي زراعه التي كانت ملفوفه بشاش بسبب جرحه....تذكر هادي أنه يجب أخذ رحمه كي تغير علي الجرح لذا قام من فراشه سريعاً وذهب للحمام كي يبدل ملابسه.......
بينما عند رحمه كانت جالسه في الحديقه بعدما أخبرها هادي أنه سوف يأخذها إلي المستشفي لكي تبدل علي الجرح......
وأثناء تفكيرها وجدت هادي يخرج من الفيلا وهو ينظر جهتها ويبتسم.....إبتسمت ولكن اختفت إبتسامتها حين رأت يداه ملفوفه بشاش.......
قال هادي ببسمه...:
"جاهزه..."
لم تهتم لسؤاله بل قالت بقلق وهي تري جرحه.. :
"هو إيه إللي جرح إيدك.....؟؟؟"
نظر لها هادي ثم نظر لجرحه بإبتسامه وقال بدون إهتمام...:
"متقلقيش ده جرح بسيط....."
نظرت للأسفل بتوتر وخجل هي ليس لها دخل حتي تسأله......
قال هادي بإبتسامه....:
"يلا...."
أومأت برأسها وذهبت معه.....
__________________________الهدوء كان يسود المكتب.....سوي من دقات قلبه التي يعتقد أنها أصبحت علي مسامع تلك التي في حضنه اللعنه دائماً تضعفه......ولكن كل شىء يهون لأجل إبتسامة منها وضحكه تسعد له يومه......
أصبح يعشق وجودها بجواره وكيف لا وهي أصبحت الهواء الذي يتنفسه ويجعل ذلك الذي يتوسط صدره بضرب الطبول سعيداً لقربها.....
هو من ظن أن بعد ما حدث له لن يفكر في الزواج.....ولكن جائت هي وجعلته يتشوق كل يوم لرؤيتها.......
بينما هي كانت تشعر بشعور غريب ولأول مره تشعره ولكن تشعر بالأمان لوجوده بجوارها....
إبتعدت نيره وهي تنظر للأسفل بخجل.....ولكن تفاجأت به يرفع وجهها وهو يقول بحنان (لو هادي شافه هيتجلط 😹)....:
"متخافيش مني..... أنا عملت كده عشان كنت....."
أوقف جملته هو لن يخبرها أنه يغار عليها سيعترف لها حينما تبادله نفس الشعور أما الآن هو مجرد صديق لها......
نظرت له نيره بتعجب ثم قالت بفضول...:
"كنت إيه...."
نظر لها آسر بقلق ولكن قال...:
"كنت....عشان كنت متعصب من حاجه.....فأسف عشان أخرجت عصبيتي عليكي....."
نظرت له نيره بإستغراب هل الآن سمعت مديرها يعتذر نظرت لعينه....وجدته ينظر لها بنظره لأول مره تراها.... قالت نيره بخجل بعدما لاحظت إقترابها منه...:
أنت تقرأ
جميلتي المجنونه
Mystery / Thrillerروايه فيها حب العيله وكوميديه ورومانسيه هنعيش معاهم كل لحظتهم هنعيش حزنهم وضحكهم ووجعم هما مكانوش عيله ولكن هيبقوا اكتر من عيله... مش ححرق الاحداث اتمني تعجبكم أنا اول مره اكتب ممكن العنوان اول ما تقرأوه تقولوا الروايه ممله لكن إن شاء الله تعجبكم...