الفصل التاسع

4.9K 324 23
                                    

كانت جالسه في سيارته فهو أصر أن يوصلها بينما الأشخاص الذين تعرضوا إليها أو المتبقين بعدما هرب إثنان منهم جاءت الشرطه وقبضت عليهم فآسر من أخبرهم......كانت تنظر من شباك السياره تنظر إلي آسر الذي كان يقف مع رجال الشرطه لتكمله بعض الإجراءات......

لا تعلم لماذا شكت أن أمر إختطافها أمر مدبر......ولكنها أبعدت تلك الأفكار عنها بعنف فلا احد يعرف مكانها فكيف سوف يخطفوها......

نظرت إلي آسر الذي كان آتي بإتجاها فمن الظاهر أنه إنتهي من الإجراءات.....

ركب السياره ثم تحرك بها دون كلمه واحده..... فهو كان يفكر بمن يريد إختطاف نيره.... فغداً سوف يذهب للقسم ويري هؤلاء الرجال يعرف منهم من زعيمهم......

بينما نيره كانت غارقه في أفكارها وفيما حدث لها في الماضي....وكيف إستاطعت التخلص منه.....
_____________________________________

كانوا يأكلون من الطعام الذي أعطاه هادي لهم فمنذ مجيئهم إلي هنا وهو يأتي لهم بالطعام وعندما يكون في الشغل يجعلهم يدخلون البيت وإعداد الطعام هي لا تعلم  لماذا يثق فيهم لدرجه أنه يدخلهم بيته دون وجوده فهم بالنسبه له غرباء.....إنتهوا من تناول الطعام
جاءت صباح لكي تحمل  الأطباق ولكن أوقفتها رحمه قائله:

"متتعبيش نفسك يا ماما أنا هشيله...."

ثم حملته وخرجت به إلي الحديقه لكي ترميه في صندوق النفايات فلأطباق كانت عباره عن بلاستيك رمت الأطباق في الصندوق....وأثناء سيرها أوقفها هادي

قال هادي:

"لحظه يا رحمه عايز أتكلم معاكي في موضوع...."

نظرت له رحمه بإستغراب:

"موضوع إيه..."

"تعالي نقعد وهقولك..."

ذهبت معه وجلست علي الكرسي منتظره منه أن يتحدث.........

قال هادي:

"أنا مش عارف أبدا من فين....بس إنتي عايزه تشهدي علي صبحي....بكره هتبقي جلسه المحكمه..."

نظرت له رحمه بخوف وقلق وتوتر فهي خائفه من لقاء صبحي....هي حاولت قفل صفحه صبحي للأبد هي تريد تلقينه درساً لعدم ضربه للنساء وها هي جائت لها الفرصه ولكن خائفه ما رأته من صبحي جعلها تكرهه وبشده جعلها تخاف من كل الرجال ولكن سوف تشهد عليه سوف تجعله يندم مما فعله....

نظر لها هادي قائلا بهدوء فهو يعلم مقدار خوفها من صبحي:

"لو مش عايزه تروحي....عادي.."

نظرت له رحمه فهي قررت ماذا تفعل:

"لأ أنا رايحه....وهشهد عليه..هخليه يندم أنه مد إيده عليا واجبرني علي الجواز منه...."

نظر لها هادي قائلاً ببسمه فهي هكذا تتغلب علي الخوف :

"كده كويس....وكمان مراته الأولي هتشهد عليه برده.."

جميلتي المجنونهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن