الثاني والعشرون

3.1K 190 38
                                    

الفصل نزل بدري عن معاده اتمني تفاعل حلو 💜 أنا عيني بقي تحتها كميه هالات سوداء مقولكمش حد معاه خلطه يزيل الهالات ده 😹 💜
___________________________

كان الجميع ينظرون للغرفه التي دخلها الدكتور للتو بصدمه.....

بينما هادي كان يتنفس بعنف وهو يفكر هل ستتركه لا لن يدعها ترحل.......نزلت دمعه علي خده معبره عن ما يفكر به أعز واحده علي قلبه بل قلبه كله سترحل.....يا ليته يأخذ تعبها كله.....لن يقدر بالعيش من دونها هي أصبحت حياته بل روحه........

شعر بأحد يربت علي ظهره ولم يكن سوي آسر الذي عندما رأه بهذه الحاله ذهب إليه......

عانقه هادي وهو يبكي ويقول بكلمات ملخبطه......:

"رحمه........مش هقدر........ أنا عايزها تفضل معايا..........مش هتموت مش كده.....مش هتموت....."

نظر له آسر بحزن ثم قال وهو يربت علي ظهره بحنان...:

"إستغفر ربنا....وكل ده إبتلاء من عنده.....وما تقولش كده عشان كلنا هنموت في يوم (إنا لله وإنا إليه راجعون....)....هي دلوقتي محتاجه دعواتنا......"

نظر هادي له ثم إبتعد وهو يمسح دموعه وهو يدعوا ربه أن ينقذ حبيبته.......

في غرفه العمليات كان الدكتور يمسك جهاز الصدمات الكهربيه وهو يضعها علي صدر رحمه كي ينعش قلبها ولكن دون جدوى لم يعمل قلب رحمه مره أخري......

حاول الدكتور عده مرات ولم يستجيب قلبها.......نظر الدكتور بأسف...:

"القلب وقف.....ومفيش أمل إنها تعيش....."
__________________________

كان يسير في الشوارع وهو يضع يده في جيب بنطاله لا يعرف أين هو  كل ما يفعله وهو السير والتفكير فيما حدث......دموعه على خده وهو يتذكر كم كان سعيداً ولكن فجأة سلبت سعادته تلك الخائنه التي كانت تخفي وجه الثعلب بوجه البراءه والطيبه...........

لم يظن يوما أنها سوف تفعل هكذا.......كان كل من يراها يظنها طيبه لا تفكر في أذية مخلوق.....ولكن إنكشفت خيانتها في تلك الليله التي مازال يتذكر تفاصيلها......لن يرتاح سوي بالإنتقام..........

أثناء تفكيره إصتدم بجسد.......سمع صوت أنوثي قائل...:

"أنا آسفه....مخدتش بالي من الطريق....."

نظر مازن لها وجد فتاه بشرتها سمراء بعض الشئ شعرها قصير ترتدي نضاره.......

قال مازن وهو ينظر لها بتمعن...:

"ولا يهمك..... حصل خير...."

نظرت له الفتاه نظره ثم ذهبت من أمامه......نظر مازن للخلف ولكن لم يجدها....لذا ذهب.....

بينما في الجانب الآخر كانت تتحدث في الهاتف مع أحد...:

"أيوه.... خلاص عرفته.....تمام هتقرب منه....عشان ينفذ إللي عايزاه......"

جميلتي المجنونهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن