بعد ثواني من ذاك العناق ، الذي كان مريحا لها بالمناسبة. ابتعدت عنه ماسحةً آخر آثار الدموع على وجهها.
طلب هو من النادل أن يحضر كوب ماء فأحضره في ثواني ، لذا ارتشفت القليل منه.
قال بهدوء : "أتودين الذهاب لمكان آخر ؟ ربما هذا المكان صاخب قليل و قد يشعرك بعدم الارتياح.. كنت غبيا باختياري مكانًا صاخبا كهذا!" حكّ رأسه بخفة في آخر كلامه.نظرت له بهدوء ثم قالت : "لا بأس، يعجبني هذا أكثر."
صمت هو قليلا ثم قال : "ما رأيك أن تعزفِي قليلا؟ أعتقد أن هذا سيُشعرك بتحسن ، المسرح أمامك، و قيتارك معك أيضا. اتّخذيني جمهورك الوحيد هنا و انسي كل الموجودين. "لاحظ عدم استجابتها له فقال بهدوء : "أعتذر إن كنت أزعجك آري.."
ابتسمت قليلا ثم قالت : "أنا فقط مُتفاجئة كيف تعرفني جيدا.. فالقيتار حقا يشعرني بتحسن.. أحيانا"
ابتسم بالمقابل حينما لاحظ ابتسامتها."ستكون جمهوري؟" سألت.
"سأكون جمهورك." أجاب.صعدَتْ على المَسرح و طلبت من النادل أن يُحضر لها كرسيا هناك كي تَعزِف و تُغنِّي في نفس الوقت.
تحمحمت بينما تجرّب إن كان المايك يعمل جيدا ، ثم قالت بهدوء و ابتسامة صغيرة.
"أدعى آري ، سأحاول أن أمتّع حضرتكم قليلا بعزف بسيط."
صمتت قليلا ثم قالت تنظر لسوبين : "قال أنه سيكون جمهوري لذا اعذروني إن كانت عيناي عليه فقط."سوبين يتسائل كيف لا يزال حيا.. قلبه ينبض بشدة هو يشعر و كأنه سيغمى عليه من فرط شعوره الحالي. قد نسمِّيه سعادة.. لكن سيشعر بالذنب إن سمّاه هكذا فسَعادته ليست سعيدة. لذا لا ينبغي عليه أن يكون. فهي شعوره..
أضافت آري مجددا : "سأعزف أغنية people watching لكونان قراي.. أشعر أن الأغنية تَصفني قليلا."
بدأت بالعزف ، و واصل هو مراقبتها.
"That wasn't funny but she laughed so hard, she almost cried
They're counting months they've been together, almost 49
He's making fun of how she acted 'round the holidays
She wears a ring but they tell people that they're not engaged
They met in class for metaphysical philosophy
He tells his friends, "I like her 'cause she's so much smarter than me"
They're having talks about their futures until 4:00 a.m.And I'm happy for them.."
نظرت ناحية سوبين و ابتسمت
"But I wanna feel all that love and emotion
Be that attached to the person I'm holding
Someday, I'll be falling without cautionBut for now, I'm only people watching"
"الهي ألهمني قوة تجعلني أتحمّل" تمتم سوبين و عيناه لازالت عليها.
أنت تقرأ
الإستثناء الوحيد || C.SB
Fanfiction*متوقفة مؤقتا بسبب كون الكاتبة مكروفة في سنتها الأخيرة بالثانوية* بعد قصة حب والديها الفاشلة.. هي لم تعد تصدّق بوجود شيء اسمه "حب" ، وعدت نفسها ألاّ تغني ابدا أو تنطق باسم الحب طالما أنه ليس موجود. لكن ستجد من يكسر وعدها هذا.. بدءًا من رسائله المجهو...