[16] هل هو القرار الصحيح؟

40 9 72
                                    

"لا أستطيع أن أتقدم منهما ، فلتذهب أنت" قال سوبين محدثا يونجون ، أومأ الآخر فقط دون أن يعارض أو يسأل عن السبب.
فما منع سوبين من التقدم هو لكون والدة آري تعرفه سطحيا بكونه حبيب ابنتها حتى لوكان هذا سوء فهم ، بالتالي سيجعله يقع في سوء تفاهم مع والدها -السيد كيم-

انسحب سوبين يواصل الاعتناء بباقي الزبائن الّذين أنهى معظهم وجبتهم و هلموا بالخروج ، أما يونجون فأخذ طلب السيد و السيدة كيم و عاد لعمله كذلك.

"إذن؟" سألت ريناد بعد أن وجهت انتباهها لآنسو -لزوجها السابق.
و قد كان هو الّذي طلب حضورها في هذا الوقت و لهذا المكان و اقترح أن يلتقيا لذا ينبغي أن يكون الموضوع مهما جدًا بما انه أقدم على خطوة كهذه. "ما الموضوع؟"
"آري.." تكلم آنسو بهدوء. "لستُ متأكدًّا من الذي تمرّ به ، لكن أيًا كان فهو بسبب قراراتنا. علينا فِعل شيء."
"مالّذي تمر به؟ هل هي بخير ؟"
"لا أدري إن كنت أقوم بالعملِ الصواب باخبارك بهذا بعد أن اختفيتِ عنها لسنوات طويلة.. لكن في النهاية لازلتِ أمها"

"هل آري بخير؟"
لم تهتم ريناد بكلامه و إنما أعادت طرح سؤالها ، تود التأكّد إن كانت آري بخير. تنهد هو حالما رفع بنظره إليها و قال "هل يُعد الشخص بخير عندما يقع في حب شخص ما لكن لا يمكنه اتخاذ خطوة لأنه يخشى أن ينتهي به المطاف مثل والديه؟"
صمتت ريناد لثواني بعد أن استوعبت كلامه
"لكن.." قالت بينما تفكر "أليست آري مرتبطة أصلًا ؟ عندما رأيتها آخر مرة كانت مع شاب ما.. و قالت بأنه حبيبها ، و أنها واقعة في الحب أو شيء كهذا ، إن لم يكن كذلك فماذا-"

تنهد آنسو ، و قبل أن يفتح فمه ليتحدث تقدم يونجون من الطاولة و وضع الاطباق أمامهما ، و أجل.. لقد سمع آخر كلمات السيدة ريناد لذا اتجه الى سوبين مباشرة
"هيي" همس يونجون بجانب سوبين الّذي يواصل مسح الطاولات التي سبق و أن مسحها. "تقول تلك السيدة التي مع أب آري.. و التي ربما تكون أم آري أن آري لديها حبيب؟"

أجاب سوبين بهدوء "حدث سوء فهم بيننا في أول لقاء و قالت آري لها بأني حبيبها.. هو ليس سوء فهم فعلاً لأن آري هي من أرادت منها أن تصدق هذا ، أي أنه قد كان سوء فهم متعمد و مقصود"
"أوه" هو فقط ما خرج من فم يونجون.. و ربما لم يكن يجب عليه أن يُكلم سوبين في هذا الشأن مطلقا ، لكن ما باليد حيلة هو متسرع جدا.

"لا أدري لِما أخْبَرتْكِ بهذا.. لكنني متأكد أنها لا تملك واحدا" قال آنسو مجيبا على تساؤلات ريناد.
شعرت ريناد بخيبة أمل حينما استوعبت أن آري قد كذبت ، لكنها تعلم أنها تستحق هذا. لم تكن موجودة من الأول لذا مالّذي تنتظره الآن؟؟ الصدق؟ الثقة؟؟ لن تحصل عليهما هي على علم بهذا.
لكن لِما كذبت آري بهذا الخصوص ، هذا ما لا تستطيع فهمه.. هل ربما لتقول لها أنها بخير بدونها؟ و أنها استطاعت إيجاد الحب الّذي خسرته هي و آنسو؟ هناك الكثير من الاحتمالات لكن لن تستطيع الاقتناع بأي واحد منها.

الإستثناء الوحيد || C.SBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن