ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________" سأجهز أنا الفشار والمشروبات والمسليات
تيا لديكِ الكثير من الأفلام فلتحضرى بعضها
ااه صحيح يونغى هل هناك مسبح بالفندق؟ "
تحدثت إيميلى بحماس تسأل يونغى." اااوه..صحيح...نسيت اخباركم بإحضار ملابس السباحة ..... جيد أنكِ ذكرتينى..... هيا بنا للذهاب للمنزل ونلتقى بالعمل. "
" وداعًا. " لوح لهم تاي وغادر فتبعته تيا أيضًا.
" وداعًا جميعًا. ""هيا إيميلى سأوصلك"
"شكرًا لكَ. "شكرته ايميلى بابتسامة رقيقة.
"لا شكر بيننا "
اوصلها حتى باب منزلها.....ودعها ودخل منزله.| الأربـعـاء |
"من؟"
" إنه أنا. "
فتحت إيميلى الباب ليونغى."تفضل بالدخول. " رحبت به بأبتسامة
" شكرًا. "
"هههه......لا شكر بيننا. " ذكرته إيميلى بقوله وهى تضحك وترتدي حذاءها، حذائها ونزلا معاً.... ركبا السيارة ثم ذهبا لتاي من ثم تيا
اما عن الطريق فلقد اشعلوها صخبًا.
فتح تاي الموسيقى وجعلها على أعلى صوت، فتحت تيا زجاجات المشروبات وإيميلى كانت تأكل المسليات وكان ثلاثتهم مستمتعًا للغاية حتى......"أوقفوا هذه التفاهة" قال يونغى بصراخ وهو يغلق الأغانى.
"لكن..." كان سيتحدث تاي.
"أنتَ أصمت. " صرخ به فعبس تاي.
"اهدأ يونغى و...."كانت ستتحدث تيا.
" أنا هادئ..ااااه....توقفوا عن الصخب... أنا اقود والطريق خطر ومن الممكن...... أن نموت جميعًا. "
"تفضل فلتشرب بعض الماء لتهدئ أعصابك..... نحن آسفون لن نكررها. " قدمت له إيميلى الماء ثم اعتذرت.
" شكرًا لكِ...... أنتِ الوحيدة العاقلة بينهم.... هيا بنا لنكمل الطريق. " أكمل يونجى القيادة واخذ تاي وتيا وإيميلى يتبادلون اطراف الحديث حتى وصلوا إلى الفندق.
"حسنًا لقد وصلنا لكن... بالبداية أود الاعتذار منكم لصراخى بالسيارة؟ " إعتذر يونغى بتوتر وهو يحك مؤخرة رأسه فضربه تاي بخفة على كتفه وتحدث.
" يااا.. لا بأس لا تعتذر..... لكن ارجوك لا تكررها... لقد كنت مخيف للغاية... كاد قلبي يقع بركبتاي. "
ضحكوا جميعًا بصخب علي تاي ودخلوا الفندق."اااوه المكان يبدو رائعًا للغاية. "
عبرت تيا عن إعجابها بالمكان." معكِ حق إنه فخم ومريح وهادئ. " وافقتها إيميلى.
"سنستمتع كثيرًا هنا. " قال تاي بحماس.
"سعيد أنه أعجبكم.....لقد حجزت للفتاتين غرفة ولي ولتاي غرفة أخرى..... غرفتكما بجوار غرفتنا لذا إذا احتجتما أى شيء لا تترددا بالمجيئ لنا. " أخبرهم يونغى ثم أخذهم للغرف.
"شكرًا لك. " قالت له إيميلى بابتسامة خجولة.
"لا بأس أهم شيء سعادتكِ. "
" انت رائع حقاً" قالت ايميلى ما جاء على لسانها ثم صدمت منما قالته وصدمت اكثر من رده
" ليس اروع منكِ. "
" احم احم نحن هنا " تحمحم تاي ينبههما بوجودهم........اتجه كلاً منهم الى غرفته ليرتاحوا وعندما جاء وقت الغداء طرق تاي على غرفة الفتيات ففُتح له.
"مرحبًا تاي." رحبت به تيا بأبتسامة بعدما فتحت له.
"مرحبًا.... هل تجهزتما؟"
" لقد جهزت.. اما إيميلى فمازالت تتجهز... تفضل بالدخول. "
"شكرًا لكِ. " شكرها تاي ثم دخل الى داخل الغرفه.
"صحيح اردت سؤالكِ هل اسمك هو تيا ام تيانا لان ايميلي تناديكِ تيا بينما يونغي يناديكِ تيانا. " سألها تاي بلطف وتعجب.
" اااه انا ادعى تيانا لكن... المقربون مني مثل ايميلي ينادونني بتيا. "
" اذا بماذا اناديكِ انا؟" سالها تاي بلطف فضحكت تيا وردت عليه.
"نادني باي شيء تريده. "
" إذن بما أنكِ قلتِ ذلك.......لن اناديكِ بتيا او تيانا ..ما رايك ب.......تيتي؟...انه لطيف. " جلس تاي يفكر حتى اختار اسم لها
" لم يناديني احد بذلك من قبل..... إنه فريد. " قالت له تيا رايها بخجل فضحك تاي
"اذا من اليوم انتى تيتي وانا تاتا. " قال لها تاي بضحك فتعجبت تيا من تفكيره بذلك.
" حقا كيف وصلت لك تلك الفكرة؟ "
" حروف اسمك واسمي متشابهين الفرق في ترتيبهم (التاء والياء والالف)"
" واااو لم افكر بذلك انت واسع التفكير. " عبرت تيا عن اعجابها بطريقة تفكيره.
" صحيح...
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟱𝟲𝟯 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Любовные романыذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...