ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________"أنت تعرف قصدي جيدًا.... أتحبها؟" سأل چيمين بجدية مرة أخرى ليرد عليه يونغي
بتوتر بعدما سأم."أجل أنا أحبها.... إرتحت؟؟" رد بتوتر.
"ولما لم تردّ من البداية؟ .....هل أنت غير معترف بحبها لأنك تراها ناقصة بشيء؟ ... أم لأنكَ خائف مني؟ ....... أو ربما أنتَ لستَ واثقًا بحبها! " أنهى چيمين كلامه بهدوء وهو يربع يديه.
"فقط لأنني توترت لم استطع الرد بسرعة..... بالنسبة لي هي ليست ناقصة بشيء أبدًا هي مثالية بالنسبةِ لي وحتى لو... أنا لا اهتم لأنني أحبها.... وأنا واثق من ذلك ولستُ خائفًا منك."
قال له يونغي بسرعة خوفًا من أن تعود إيميلي وتسمعه." علمت ذلك...... يااااه أنت رائع يا فتى..... لابد أمن نك ستكون الزوج المثالي لأختي." صاح چيمين بحماس مما وتر يونغي.
" اااوه شكرًا لكَ...... أرجو أن تخفض من صوتك قليلا حتى لا تسمعك. " همس له يونغي.
" حسنًا لنتحدث بهمس من الآن. " قال له چيمين وهو يبادله الهمس تزامناً مع دخول إيميلي.
"في ماذا تتهامسان؟" جلست وهي تسأل بأستغراب من حالهما، ملتصقان ببعضهما ويتشاوران بهمس.
"إحذر عميلُ باء ستكشفنا. "
همس جيمين يضحك بسخافة فضربه يونغي على ظهره."لا شيء فقط هو يحادثني عن خطيبته. "رد يونغي بعدما اخترع تلك الكذبة بسرعة.
"إذن لما تضحكان؟" سألت مجددًا.
"كنت أُحادثه عن بعض اللحظات التي تشارقتها معها. " تحدث چيمين هذه المرة بثقة بعدما وجدها صدقت كذبهما.
"حسنًا إذن.. هل ستذهب للنوم الآن... لقد واشكت أن تصف العاشرة. " أردفت إيميلي.
" اه أجل هيا بنا..... إلى اللقاء يونغي أراكَ قريبًا. " قال چيمين وهو يقف ليودع يونغي ويعانقه بودية.
" إلى اللقاء چيمين.... إلى اللقاء إيميلي. " ودعهما يونغي وهو يرافقهما لباب المنزل.
"إلى اللقاء يونغي. "
ودعته إيميلي ليغمز له جيمين وهو يهمس
" سأعود قريبًا وأودُ رؤيتكما معًا حينها. "" آمل ذلك. "
****
"سأشتاقُ لكَ كثيرًا چيمين. "
عانقت أخاها واضعة وأسها على صدره."وأنا أيضًا سأشتاق لكِ للغاية ميلي .....لقد أوصيت يونغي عليكِ لذا إذا أردتِ أى شيء لا تترددي في إخباره حسنًا. " قال يفصل العناق ليجلسها على سريرها ثم قبل جبينها وكان سيذهب للغرفة الآخرى حتى منعته هي.
" هل يمكنك أن تنام بجانبي اليوم؟" تتشبثت به بقوة.
" أكيد....أى شيء لأجلك صغيرتي " أستلقى على السرير وهو يحتضنها..... فنامَ كلاهما.
ــــــــــــــــــ
"هيا ميلي استيقظي. "
هزها جيمين ببطء يحاول إيقاظها."قليلا بعد. " تحدثت تبعد وجهها عن الضوء.
"حسنًا...... سأعود الآن لبوسان ألن تودعيني؟!
لقد أحزنتيني. " قال چيمين بحزن مزيف." أعلم أنكَ تمثل ولكنني سأقوم فقط حتى أودعك قبل أن تذهب. "
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟰𝟬𝟴 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...