𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟑𝟕 "كانت الطريقة الوحيدة"

1.2K 163 45
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________


ألتفت ايميلي برأسها يمينًا ويسارًا.

"the princess🖤 ":

أين؟

"يونغي..... شوجا راسلني للتو.... يقول بأنه أمامي. " قالت بتعجب فأمسك هاتفه مجددًا يكتب.

"hell of U🔥":

يا عبقرية هذا أنا.
يونغي.

ظلت إيميلي تنظر له بغير استعاب تحاول فهم ما حدث

"لا لا، لا يعقل، كييف؟؟!" قالت بصدمة تنظر له.

"أجل هذا أنا.... وأعتذر بصدق حقًا..... كانت فرصتي الأخيرة لتحبيني. "

"لكن....كيف؟ أنا لم أتخيل أنه أنتَ أبدًا ولما فعلت هذا؟" قالت بصدمة وهي تبتعد قليلا من مكان وقوفه.

"أخبرني لما فعلت هذا؟" تحدثت بأنفعال والدموع بعينيها بعدما صمت فقام يونغي بمحاولة تهدئتها حتى لا تجعلهم ملفتون للأنظار.

" أنظري أعلم أنني أخطأت لكن كان عليّ فعل هذا.... في البداية خططت أن أتحدث معكِ كشوجا فقط ولكن.... عندما وجدت ذلك السافل يقترب منكِ على الشاطئ.. جريت لكِ دون تفكير.....وكذبت لأنني لم أرد أن تعرفي أني شوجا قبل أن تحبيني والآن أنتِ تحبين أحدهم بالفعل لذا إذا لم يكن أنا فليس لدي أى فرصة معكِ فأردت إخبارك الحقيقة حتى تقرري بنفسك ما ستفعلينه........ لا أعلم من هذا الذي تحبينه... أهو أنا أم شوجا أم شخصًا آخر..... لكن كل ما أعلمه أنني أتمني لكِ السعادة معه أيًا كان....... أنا آسف للغاية على ما فعلته. " قال الحقيقة كاملة وهو ينظر في عينيها يحاول جعلها تصدقه.

" أتعي أنكَ خدعتني؟؟ أتمزح معي؟ "

" أنا أعي أنني مخطئ ولكنني لم أقصد سوءً صدقيني لم ولن أوذيكِ أبدًا. "

" لقد أذيتني بالفعل.... بتلاعبك بمشاعري وكذبك عليّ..... ومن يدري ربما أيضًا قبلت بي بشركتك من أجل إكمال خداعك. " قالت تتهمه بغضب.

"إهدئي تعالي نتحدث بعيدًا قليلا عن هنا..... الجميع ينظر لنا. " أقترب منها ببطء.

" لن أذهب معك. " إبتعدت عنه تدفعه بعيدًا عنها.

" لن يُحَل الأمر إلا إذا تحدثنا... لا تقلقي كما قلت لن أوذيكِ أبدًا" توقف عن الحديث ثم أكمل...
" هيا لا بأس.... أنظري... ذلك المكان... به القليل من البشر لذا سنستطيع التكلم براحة  ولن أستطيع فعل لكِ شيئًا "أردف يشير لها لجزءٍ فارغٍ قليلا من الحديقة.

Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن