ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________" أعلم أنكَ تمثل ولكنني سأقوم فقط حتى أودعك قبل أن تذهب. " قالت إيميلي وهى تقوم من على سريرها للتوجه إلى الحمام حتى تتجهز.
خرجت بعدما أنهت روتينها ثم توجهت لچيمين الذي كان يضع أشيائه بالحقيبة..... إحتضنته من الخلف."سأشتاقُ لكَ چيمين..... فلتأتي بخطيبتك المرة القادمة. " قالتها بعبوس ففصل چيمين العناق وألتف لها يمسك بوجهها بين كفيه.
"أسبوعين وستجدينني بمنزلك..... وسأحاول إقناعها لتأتي حسنًا؟"
"حسنًا لا بأس بذلك.... هيا فلتكمل تجهيز حقيبتك. " تركته وذهبت لإعداد الفطور فأكلا سويًا ثم ذهب چيمين إلى القطار.
بعد ذلك بقليل سمعت طرق الباب، فتحت للطارق الذي بالطبع كان يونغي مديرها."صباح الخير إيمي، هل أنتي جاهزة؟"
" أجل هيا بنا. "
ركبا السيارة وذهبا للشركة.
جلبت القهوة وذهبت لمكتبه فسمح لها بالدخول."شكرًا لكِ إيمي تفضلي اجلسي. " امسك كوب القهوة من يدها لتجلس إيميلي على الكرسي القابع أمام مكتبه وجلس هو مقابلا لها على الكرسي الخاص به.. تفصل بينهما طاولة صغيرة.
"تلك الأراق لكِ " قال يشير على الأوراق فوق الطاولة.
مدت يدها لتمسك بهم لكنه وضع يده على يدها لتشعر بكهرباء تسري في جسدها، سحبت يدها فورًا بخجل ليحمحم قائلا.
"انتظري لا تأخذي الأوراق الآن سوف أقوم بترتيبها أولا حتى لاتأخذ وقتًا طويلا...... هي ليست بتلك الأهمية. "" كيف سوف تفهم كل ورقة عن ماذا؟.... إنها بالفرنسية. "
" العناوين مكتوبة بالإنجليزية. "
همهمت هي بتفهم تاركة له يرتب الاوراق ثم قال لها."تعالي واجلسي بجانبي كي أراهم معكِ. " تحدث وهو مازال ينظر للورق.
" لاداعي لهذا......سوف أقوم بقلب الورقة في اتجاهك حتى تستطيع قراءتها.. وأنا أترجمها لك. " قالت له بخجل تحاول إيجاد حل
آخر." تعالي بجانبي.... هيا. "
قال بهدوء يحاول تمالك أعصابه لتنهض وتجر كرسيها تضعه بجانبه مع إبقاء مسافة بينهما
ترجمت له كل الأوراق بينما هو لم يعي على نفسه وهو يتأملها بعمق وكأنه يغرق في تفاصيلها....... نظرت إليه لتجده على ذلك الوضع."اممم...أتريد شيئًا آخر؟ "سألته بأستغراب وبعض الإحراج فلم يرد عليها لأنه لم يسمع من الأصل ما قالته، فلقد كان مركزا على عينيها.
افاقه من تأملها صوت طرقها على الطاولة بخفة."احم هل.... قلتِ شيئًا؟" أردف وهو يحمحم.
"أجل.... هل تريد شيئًا آخر؟!!"
" هل انتهيتي من ترجمة كل شيء؟"
"يبدو أنكَ كنت شارد....هل استمعت لأي شيء مما ترجمته؟؟" قالت له بأستغراب من سؤاله متعجبة بكونه لا يعرف ما إن انتهت أم لا."ااااه صراحةً، لقد شردت في منتصف كلامك... آسف لكن هل يمكنك شرحهم لي مجددًا لاحقًا.... أنا متعب بعض الشيء"
رجع بكرسيه الجرار للخلف قليلا يفرك جبينه لتؤمأ له."شكرًا لكِ.... يمكنك الذهاب إلى مكتبك. "
" حسنًا. " استقامت خارجة من المكتب نهض هو الآخر يزفر مرخيًا ربطة عنقه قليلا
"يااااه تماسك يا هذا.... مابك؟! !" قال وهو غاضب من نفسه لتهاونه في عمله فجلس على كرسيه مسندًا ظهره عليه ثم أداره نحو النافذة الكبيرة التي في مكتبه ينظر منها للمنظر بالخارج حتى طرق الباب.
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟰𝟳𝟰 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...