ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________" لقد غششتما لا يجب أن نعاقب. " قالت تيا بغضب.
" كما قلت سابقًا نحن لم نغش..... بل تاي وحده من غش..... لذا سيعاقب ثلاثتكم. "
قال يونغي بهدوء غير مبالي بصديقه."ماذا؟؟!!! أنا من جعلتك تفوز يا عديم الاحساس ... يا بهلوان مقلد وليس الأساس... يا جواهر بدون ألماس...يا من أتمنى له الإفلاس يا طبق فاكهة بدون أناناس. "
" إنتهيت؟" أردف يونغى بملل.
" ما الذى؟؟!!... هل ألفت هذا لتوك؟ "سألت إيميلى بأستغراب ترفع حاجبيها.
" يبدو أن عليّ إعادة التفكير بكوني معجبة به. " همست بها تيا لإيميلى.
"عليكِ ذلك بالفعل. " وافقتها ايميلى.
" ستذهب لرجل المثلجات هناك وتطلب منه البيتزا. "
" ااوه هاذا سهل. "
" لم أكمل كلامي........ عليكَ فعل ذلك وأنتَ بدون حذاء وجواربك تغطى يدك. "
ضحكت الفتاتان على ذلك الحكم الذى سينفذ على تاى المسكين."هذا ظلم. " قال تاى بعبوس.
" لا أهتم."
"سعيدة بكون العقاب أعجبك. "
سخرت ايميلى مثيرة غيظ تاي الذي أخرج لها لسانه كالطفل.
خلع تاي حذائه..... وجواربه ثم وضع يده بها وذهب لعربة المثلجات." هل تمتلك البيتزا؟ " سأل تاى.
" ااااااا..... ما الذى؟ "ناظره صاحب العربة بتعجب.
" ماذا هناك.....كيف ليس لديك بيتزا؟!!" قال تاي بصدمة مزيفة.
" ماذا تريد بالظبط؟ " سأل صاحب العربة بأستغراب من ذلك الشاب.
"أريد البيتزا ما ذلك السؤال؟؟" سأل تاى بغباء مزيف.
"لا أمتلك البيتزا" قال صاحب العربة.
"لما لم تقل من البداية. " قال تاي بغضبه الذي شكك رجل المثلجات بنفسه وجعله يظن أنه هو المخطئ.
رحل تاي من أمام العربة تحت ضحكات كل من يراه."راحت هيبتي.... لقد نفذت تلك السخافة دوركما. "قالها تاي بغضب.
" تيا.... عليكِ أن توقفى أى شابٍ وتقولى له متى ستتقدم لخطبتى بالطبع سيسألك عن ما تقولينه... حينها ستقولين له والدى بإنتظارك لتأتى للعشاء. " أردف يونغى عقاب تيا.
"هههههه أنقلبت الأمور عليكما... كنتما تسخران منى ها؟؟ تفضلى هيا قومى بعقابك. "سخر تاي فحزنت تيا قليلا... ولكنها لم تتحدث وتركت حزنها كله مكبوتًا داخل عقلها.
_𝗧𝘆𝗮'𝘀 𝗽𝗼𝘃_
ما الذى كنت أتوقعه؟؟... أن يغار عليّ مثلا!!.... اه تيا يا لكِ من سخيفة... وهل سينظر لكِ من الاصل؟..... إنه كيم تايهونغ... الجميع يتمناه سينظر لي أنا؟؟!! ربما..... لا يوجد مستحيل أمام الحب..... سأحاول أن لا أصبح متشائمة وفليحدث ما سيحدث.
_𝗘𝗻𝗱 𝗣𝗼𝘃_
اختاروا لتيا شاب كان جالسًا يعبث بهاتفه فذهبت تيا لتنفيذ عقوبتها وكان أصدقائها يسمعون الحوار بينهما ويجهزون نفسهم للضحك.
"متى ستأتى لتطلب يدي من والدى وتخطبنى؟؟" قالت تيا للشاب.
"اااوه واااو... فى أى وقت تريدينه عزيزتى. " ظل ينظر لجسدها بلعوبية وهو يلعق شفتيه.
"ااااه لابد من أنكَ الشخص الخاطئ. "
وقف الشاب وأخذ يقترب منها."لا إنه أنا الشخص المناسب أنتِ مثير..."
لم يكمل جملته بسبب قبضة تاي التى أُلقيت على وجهه." سافل. " شتمه تاي بحنق.
أمسك تيا من يدها يلف زراعه حولها ثم اقتربا من يونغى وإيميلى." اااوه جيد أنكِ بخير.... ذلك الأخرق. " قالتها إيميلى بعدما احتضنت تيا لتشعرها بالاطمئنان.
" أنا بخير إيميلى....... شكرًا لكَ تاي. " قالت تيا بهدوء وخجل.
" لا شكر على واجب تيا...... أمثال ذلك الشخص يجب أن يربوا جيدًا. "
ضحكوا على كلامه وحان وقت العقاب الثالث."كن رحيمًا أرجوك. " قالت ايميلى لمن على وشك قول عقابها.
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟱𝟭𝟬 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romansaذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...