𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟑𝟎 "ولن أتوقف عن فعل المذيد لكِ"

1.2K 152 63
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________


"هاااااي برو ...... ماذا تفعل؟"قال تاي وهو يدخل بحماس دون السماع لإذن صديقه.

" لا أفعل شيئًا.... فقط أناظر الأجواء بالخارج." تحدث بهدوء دون أن يلتف فسحب تاي أحد الكراسي وذهب ليجلس بجانبه.

"ماذا يشغل بالك؟" سأله تاي بأهتمام وهو ينظر إلى ما ينظر إليه يونغي.

" إنها ترهقني كثيرًا. "
تنهد تنهيدة تعبر عن كم حيرته.

"لا تقلق.... أشعر أنكما ستكونان معًا بنهاية المطاف. " قال تاي كلامه ثم ظلا يتحدثان ويتحاوران كما أنهما عملا معًا قليلا حتى انتهى وقت العمل.
مر يونغي على إيميلى ليوصلها للمنزل كعادته.

"هل انتهيتي إيميلي؟؟"

"أجل اعطني دقيقة فقط. "
وضعت بعض الأوراق في الخزانة ثم تحركت متجهة نحو كرسي مكتبها ولكنها كانت مسرعة فأختل توازنها وكادت أن تسقط حتى سارع يونغي بالإمساك بها فوقعت عليه وارتضم ظهره بالأرض.

"اااوه يا إلهى..... يونغي... هل انت بخير؟"
سألت وهى تسارع في الوقوف بعدما قامت من على صدره.

"اااه أنا بخير..... لا تقلقي كونكِ خفيفة سهل الأمر قليلا... الأرض فقط هي الصلبة... هذا ما في الأمر." وقف ممسكًا بظهره فأسندته إيميلي وأجلسته على الكرسي.

"لما كنتِ على عجلة من أمرك؟؟! لم أكن مستعجل. " تحدث يؤنبها بنظراته فأحست إيميلي بالذنب.

"لم أرد أن أعطلك.... آسفة لجعلك تسقط بسببي. "قالت  تنظر له بأحراج فتدارك هو شعورها بالذنب.

"لالا...أنا بخير.. لم يكن هناك داعي من الإسراع كنتُ سأنتظرك طبعًا... هذه هي مهمتي في الأصل... لكن لا تسرعي مجددًا حتى لا تقعي وتتأذي أنتِ، أنا قوي وأستطيع التحمل لكن إذا سقطي أنتِ فستتألمين كثيرًا." قال بأهتمام فنظرت بعينيه رادّة على كلامه رغم عدم فهمها لنصف حديثه.

"شكرًا لإعتنائك بى يوني، شكرًا على كل ما تفعله من أجلي. " قالت تبين له إمتنانها إتجاهه فضحك.

" يا فتاة كفاكِ شكرًا.... أنا أفعل هذا لأنني أريد ولن أتوقف عن فعل المذيد لكِ..... فى أى وقت. " أنهى كلامه بطبعه لقبلة طويلة وعميقة على جبينها فأغمضت عينيها حتى لا تضعف أمامه.

"هيا بنا للمنزل. "
أمسك بيدها الصغيرة مقارنةً بيده ثم توجه للسيارة وفتح لها الباب الأمامى.

" ااااوه منذ متى وأنتَ نبيل؟؟!! "قالت وهى تضحك بسخرية وتدخل لتجلس على الكرسي الذي بجانب كرسي السائق.... فبادلها يونغي الضحك مغلقًا الباب وتوجه نحو الباب بالناحية الآخرى يفتحه ويجلس بكرسي السائق.

"أنا دائمًا نبيل أنتِ فقط من لا تلاحظين ذلك."

"بالطبع بالطبع." سخرت مجددًا وهي مازالت تضحك فبادلها الضحك بخفة ثم شغل المحرك متوجهًا إلى المنزل.
وكعادته يذهب إلى منزله ليغير ملابسه ثم يذهب ليجلس معها فى شقتها يتناولون الكعك ويشربون القهوة.......ويلعبون بألعاب الورق وغيرها من الألعاب حتى يحين وقت النوم فيعود مجددًا إلى شقته.
عاد لشقته وتوجه نحو السرير لمحادثتها كشوجا.

"hell of U🔥":

يبدو أنكِ مستيقظة.

"the princess🖤 ":

لا، أنا نائمة.

"hell of U🔥":

𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________

𝟰𝟱𝟯 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀

لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨ 
              سارنهى 🐇💕

♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡

Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن