𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟑𝟒 "من يحب احد يصغي إليه"

1.2K 168 68
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

انتهت ايميلي من التجهز..... إرتدت حزاءها ثم خرجت لمقابلة إحدى صديقاتها.

"مرحبًا چينا... أشتقتُ لكِ للغاية... مرت مدة منذ مقابلتكِ آخر مرة. " بادرت إيميلي بإحتضان صديقتها التي كلمتها فجأة بعد انقطاع دام لسنين طويلة.

"اااه آسفة تعلمين.... أنا أنشغل كثيرًا مع خطيبي ولستُ متفرغة. " قالت چينا بنبرة متفاخرة وهي تفصل العناق ليجلس كلاهما على كراسي المقهى.

"اااوه اه أجل... اخبرتيني بأنكِ اردتيني بشيء." قالت إيميلي بعدم راحة واستغراب.

" امممم سمعت بأنكِ تعملين في شركة مين يونغي. "

"أجل جينا أنا أعمل كسكيرتيرة لديه.... لماذا؟"

" هل يمكنك اعطائي موعد معه أريد العمل معه كمساعدة أو رئيسة أو شيء من هذا القبيل. " تحدثت چينا وهي تنظر لأظافرها بغرور مما ضايق إيميلي.

"لا اظن أنني استطيع... عليكِ أن تأتي للشركة لتأخذي موعد.... هذا أولا..... وثانيًا أنا لستُ بساعات العمل وهذه ليست فكرة جيدة بأن تتصلي بي بعد ثلاثِ سنوات...... فقط لمصلحتكِ حتى أنكِ لم تكلفي نفسك وتسألي عن حالي!!.... أستأذنك الآن سأذهب. " انهت ايميلي كلامها تمسك حقيبتها وتقف لتمسك بها چينا.

" هاااي اسمعي.... ليس لأنكِ سكرتيرة في شركة مين يونغي تتكبرين علي!! سترين سآخذ مكانك وربما أعلى منه أيضًا... هذا ليس صعبًا... أنتِ لم تتعبي حتى لتصلي له.. مجرد حظ. "
تجاهلتها إيميلي وأكملت طريقها للمنزل.

دخلت منزلها وهي تبكي وبالطبع لم تنتبه للذي ينظر لها من فتحة الباب ما إن سمع صوتها بالخارج.
دخلت وجلست على سريرها تبكي حتى أتاها إشعار على هاتفها.

"hell of U🔥":

أخبريني، ماذا حدث؟

"the princess🖤 ":

ماذا؟!!!
كيف علمت؟!

"hell of U🔥":

وهل هذا هو موضوعنا الآن؟
ما سبب حزنك أميرتي؟ اخبريني فما يحزنكِ يحزنني.

"the princess🖤 ":

إنه موضوع طويل.... لا تشغل بالك.

"hell of U🔥":

سأصغي إليكِ.

"the princess🖤 ":

لكننا نتحدث عبر الرسائل.
ولستُ بحالة جيدة للكتابة صراحةً.

"hell of U🔥":

لا أرى مشكلة بذلك.
بل وهناك دائمًا حل.

♡"hell of U🔥"♡ calls you.

Answer             refuse   
رفض                   إجابة
✔️                        

"هل أنتِ بخير إيميلي؟ " سألها ما إن فتحت بعدما حمحم محاولا تغيير صوته.

"لستُ بخير. "
دقيقة مرت من الصمت قاطعها سماعه صوت بكاءها الذي ألم أيسره.

"اخبريني مابكِ ..سأصمت وأستمع لكِ فقط. "

"هل ستفهمنی؟"

"لن يفهمكِ أحدٌ بقدرى. " قال بلطف محاولا التخفيف عنها.
صمتت لوهلة قبل أن تبدأ بالتحدث.

"أشعر.. أشعر بالوحدة" صمتت للحظة ثم أكملت.

"كنتُ أعتقد أنني لدي أصدقاء كثيرين لكن فجأة إتضح أنهم دائمًا ما كانو يستغلوننى لأشياء مختلفة ويتقربون مني لمصلحتهم
لا لأجل أنني شخص يستحق المصادقة، لستُ من النوع الذي يهتم كثيرًا بأراء الناس ولكن ذلك يجعلني أشعر بالنقص........ وكأن الآخرون يمتلكون شيئًا لا أمتلكه أنا.. يجعل الناس تنجذب لهم بينما أنا شخصية مملة ولا تجيد التعامل مع البشر......... هل تعلم لما لا أريد أن يكون لدي حبيب، لأن جميع من إعترفوا بحبهم لي لم حبوني أو يعرفون شخصيتي من الأصل هم فقط يهتمون بالمظاهر...... مما يجعلني اتألم أكثر. "
أنهت حديثها وأخذت تبكى، فقط قول ما يزعجها جعلها تشعر بالراحة.
كان صوت أنفاسه فقط هو ما يُسمع حتى قطع ذلك وتحدث.

"من تتحدثين عنهم ليسوا بأصدقاء أساسًا.. قد نسميهم زملاء عمل زملاء مدرسة لكنهم ليسوا بأصدقاء!..... الصديق هو من يكون قريبًا منكِ أكثر من أى شخص آخر سواء كنتي بمشكلة وتحتاجين له أو إذا لم يكن هناك شيء.. وهو الذي تأتمينينه على أسرارك والكثير..... كتيا مثلا.... ما أعرفه أنها صديقتكِ بصدق. "

"امممم... لكن... هل تعرف تيا أيضًا؟"

"أنا أعرف أشياء لا تتوقعينها عزیزتی.. والآن دعيني أُكمل كلامي. " قهقهت بخفة على طريقة حديثه.

" أما عن الحبيب فبالنهاية هناك شخصًا واحدًا فقط هو من خلق ليكون نصفك الآخر...... ربما هو قريب وربما لم تتعرفي عليه بعد........ أى أن الباقون ما هم إلا أشخاصًا عابرة، صحيح ماذا تعنين بقول أنكِ وحيدة؟!! لديكِ أنا ويونغي وتيا وتاي والعديد من الصديقات الذين يحبونك بصدق وبالطبع لديكِ چيمين أخاكِ..... كل ما عليكِ هو التفكير بالناحية الإيجابية وفي الأشخاص الذين يحبونك وسيتضح لكِ بأنكِ لستِ وحدك أبدًا. "

" أنت محق... شكرًا لأنكَ استمعت لي. "

" لا بأس إيمي..... من يحب أحد يصغي إليه."
أراد أن يوقف بكاءها وشعورها بالسوء وقد نجح بالفعل.
مهلا..كيف لم تلاحظ إيميلي هذا منذ بدء المحادثة؟؟!

" أتعلم شوجا....... صوتك يبدو مألوفًا لي. "

𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________

𝟲𝟳𝟴 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀

لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨ 
              سارنهى 🐇💕

♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡

Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن