ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________"لما تبعد عينيك عني؟؟.... هل لم يعجبك الأمر؟... حسنًا سأذهب لعملي. " قالت إيميلي وهي تنظر له بحزن.
_𝗘𝗺𝗶𝗹𝘆'𝘀 𝗣𝗼𝘃_
لا أدري حقًا لما أنا حزينة الآن!! ربما لأنني ظننته سيتحمس للخروج معًا ولكنه قابلني بالتجاهل أم لأني تذكرت أنني مجرد عاملة وهو مديري بالعمل...... لا يهم هذا، سأذهب لأعمالي المتبقية... فأنا هنا للعمل.
_𝗘𝗻𝗱 𝗣𝗼𝘃_
قام يونغي من كرسيه عندما رآها حزنت من تصرفه..... أمسك بيدها قبل أن تخرج وأخذها ليجلسها على كرسيه الخاص.
استغربت إيميلي منه ونظرت له بتساؤل."أنا آسف على تصرفي لم أقصد تجاهلك أو أن أعاملك هكذا.... لكن..... لن تخرجي من هنا قبل أن أرى ابتسامتكِ. " قال لها يونغي وهو ينحني على الأرض ليصبح في طولها وهي على الكرسي، ظل ممسك بيديها واضعًا عينيه عليها.
"لا.......مازلت حزينة ومازلت أريد أن أذهب لأعمالي لذا أتركني اذهب" أبعدت نظرها عنه تحاول منع ابتسامتها من الظهور.
" هيا هيا لقد رأيتها اتركيها تظهر." ضحك فضحكت هي بخجل من كشفه لها .
قام يونغي من جلسته وقامت هي أيضًا فأفلت يدها وهو يبتسم."عندما أُنهي الأوراق التي لدي سآتي إليك لنذهب للمطعم حسنًا؟؟"
تحدثت ومازالت وجنتيها حمراء فضحك يونغي وقال." حسنًا لا بأس.... إلى اللقاء. "
" إلى اللقاء. "
| السـابـعـة مـساءً |
" تيا.... أين تاي؟؟ لم يأتي بعد؟"
"أجل إيميلي اتصل عليّ وقال أن نمر عليه بعدما ننتهي من العمل لنأخذه ونذهب للمطعم."
قالت لها تيا وهي تجمع اشيائها في حقيبتها."حسنًا هيا بنا لنذهب ليونغي.... لابد أنهُ انتهى من عمله. "
ذهبت كلتاهما لمكتب يونغي وجدوه يغلق مكتبه بالمفتاح وعندما أنتهى ركبوا جميعهم للسيارة..... فمر يونغي على شركة تاي وأخذه ثم توجهوا لوجهتهم" أهذا هو المطعم؟" سأل يونغي إيميلي وهو يقود السيارة.
"أجل إنه هو. "
نظرت لهاتفها تتأكد منه." هيا بنا لننزل. " قال تاي.
فنزل أربعتهم ودخلوا المطعم.
وجدوا فتى....وسيم شعره أشقر اللون يلوح لهم وهو جالس وحده على الطاولة فأتجهوا له.
قفزت عليه إيميلي تحتضنه بقوة فأمسك بها بسرعة قبل أن تقع وحملها في حضنه مما أثار غيرة يونغي الذي قبض على يديه بقوة حتى كاد يجرح يديه بأظافره وأخذ يجذ على أسنانه يحاول منع نفسه من الذهاب له ولكمه
فجلس على أحد الكراسي الموجودة على الطاولة يتظاهر بعدم الأهتمام."إهدأ ستكشف أمرك.... بالتأكيد هو قريب منها. " همس له تاي وهو يربت على يديه.
"هذا يجعلني أكرهه أكثر كيف يحتضنها هكذا؟؟!!" رد عليه هامسًا أيضًا.
"يا رفاق هذا هو من أريد ان اعرفكم عليه..... أخي چيمين... لقد كان مسافرًا لفترة طويلة ولم أره طوال تلك الفترة لذا.... آسفة لم أستطع إحتمال عدم إحتضانه. "قالت إيميلي وهي تضحك بفرح.
"لا بأس إيميلي...... سعدت بالتعرف عليك چيمين أنا كيم تايهونغ نادني تاي فحسب. " سلم عليه تاي يعطيه ابتسامة عفوية صادقة.
" سعدت بمعرفتك تاي... تبدو مرحًا للغاية، سعيدٌ بأنكَ صديقُ أختي " صافحه جيمين وهو يبتسم وكل ذلك الحديث ويونغي مازال مصدوم، هو يعرف أنها لديها أخ يدعى چيمين ولكنه لم يسبق له ورآه من قبل.
" مرحبًا بكَ چيمين أنا مين يونغي" قال له يونجي وهو يصافحه بهدوء.
"اممم إذن أنتَ مدير أختي..... لقد حدثتني عنكَ كثيرًا عن شهامتك ونبلك... أود شكرك على تصرفك مع ذلك المتحرش.... كنت سأقول لكَ أتمنى أن تعتني بأختي ولكنك بالفعل تعتني بها. " أنهى چيمين كلامه وهو يضحك ويحتضنه فبادله يونغي الأحتضان وهو يضحك أيضًا.
"لا تقلق أبدًا هي في أيدِ الأمينة. "
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟱𝟰𝟳 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...