ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________"
اتعلم شوجا.......صوتك يبدو مألوفًا لي. "
قالت متعجبة مما سبب توتره..... لقد تعمق بحديثه معها ونسى الامر تمامًا."اممم.. اأجل لأنكِ..... لأنكِ كنتِ تعرفينني في السابق... تعلمين... في الجامعة. " قال وهو يحك مؤخرة رأسه بتوتر يتمنى أن تصدقه.
"اممم ربما... يبدو مألوفًا كثيرًا ..... على كلٍ سأذهب لأتجهز واذهب لمطعم ما...... لا اريد صنع الطعام لذا سأتناول الطعام هناك. "
"حسنًا هيا.... اراكِ قريبًا. "
" إلى اللقاء. "
اقفلت المكالمة وذهبت لتتجهز حتى انتهت
ارتدت حذائها وحقيبتها وفتحت الباب وجدت يونغي يخرج من منزله." مرحبًا يونغي.... إلى أين ذاهب؟ "سألته.
" مرحبًا إيمي.... أنا جائع.. سأذهب لأحد المطاعم لتناول الغداء.... إلى أين أنتِ ذاهبة؟ "سأل هو يتصنع التفاجؤ من وجودها.
"حقًا؟ .... أنا أيضًا جائعة كنت على وشك الخروج وتناول الغداء أيضًا. "
"إذن وجهتنا واحدة..... هيا تعالي معي....الغداء اليوم على حسابي. "
قال وهو يضع مفاتيح منزله بجيبه الأمامي." مديري كريم. " قالت وهي تضحك بصخب فبادلها الضحك حتى وصلا للسيارة فتح لها الباب فدخلت بعدما شكرته ثم اتجه للجهة الاخرى ليركب بكرسي السائق.
نظر إليها فلاحظ عدم ارتدائها حذام الأمان، أقترب منها."م.. مماذا تفعل؟؟!" سألته بأستغراب وتوتر
فأمسك الحزام ووضعه حولها ثم ابتعد وربط حزامه وهو يقول...
"عليكِ بالأنتباه والحذر على نفسك أكثر إيميلي. ""حسنًا.... اشكرك" انزلت وجهها بخجل فضحك بصخب
"لا بأس.. انسة خجولة." استمر بالضحك فضحكت هي أيضًا تضربه على كتفه بخفة.
امسك المقود وقام بتشغيل المحرك للتوجه لوجهته."إذن.... إلى أي مطعم تريدين الذهاب؟ "سألها وهو يلتفت لها ثم عاود النظر للطريق.
"اممم هناك مطعم قريب من هنا لديه أفضل بيتزا من الممكن أن تتذوقها. " قالت بحماس فضحك وسألها.
"أين يقع؟"
"سآتي بموقعه من هاتفي. "
وصلا المطعم فنزل يونغي سريعًا وفتح لها الباب لتنزل هي بخجل ثم دخلا المطعم معًا واختارا أحد المقاعد بجوار النافذة... ذهبا وجلسا."مرحبًا بكما في مطعمنا المتواضع.....هل ستطلبان الآن أم بعد قليل؟" سأل احد النوادل الموجودة بالمطعم بأحترام.
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...