ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________
" هو محظوظٌ بِحُبك هذا. " قالها مبتسمًا لها بألم يحاول إعطاء نفسه بعض الأمل بأنه من الممكن أن يكون هذا الشخص."ماذا عنك...... أليس هناك أى فتاة تشعر بالإنجذاب نحوها.....معجب بها أو حتى شغلت تفكيرك ولو للحظة؟؟ "سألته وهي تظهر له إهتمامها مما جعله يبتسم ويرد.
"هناك فتاة أعشقُها منذ زمن. "
"أخبرني عنها قليلا. " قالت له وهي تعتدل في جلستها لتركز معه.
"هي أصغر مني جميلة مميزة وجذابة..... خلابة... الكثير من الفتيان أُعجبوا بجمالها ولكنني أعجبت بشخصيتها..... هي قوية مثابرة..... ذكية وهادئة..... رائعة وخجولة ومتواضعة كثيييرًا. " كان يتحدث وهو يتأمل وجهها بابتسامته.
" واااااه أنت تحبها للغاية.... بل....... غارق بحبها هل أعترفت لها؟ "
" لا لم تأتي لي الجرأة بعد...... هي رفضت الكثييييير مما جعلني أخاف من مواجهتها بالأمر. " قال يضع نظره بالأرض يتحاشى عينيها بحرج.
" إذن...... آمل أن تبادلك مشاعرك وتعيشا بسعادة للأبد. " قالت له بأبتسامة خفيفة ليرد عليها يبادلها..
" شكرًا لكِ إيمي... أتمنى لكِ أيضًا السعادة سواء مع الفتى الذي تحبيه الآن أو مع شريك حياتكِ المستقبلي. "
أخبرها بصدق يناظر عينيها فردت عليه بأعين لامعة من دموعها العالقة في عيونها من كلامه." الشكر لك أنت يونغي....... أنتَ تهتم بي وتساعدني وت.... "قاطعها باحتضانه لها بخفة.
" لا شكر على واجب إيمي أنتِ مهمة وغالية لدي للغاية.......و لا تعرفين مكانتك عندي أبدًا." ربت على ظهرها بيده ثم رفع وجهها لتنظر في عينيه فتوترت إيميلي ليفصل يونغي العناق بعدما لاحظ ضربات قلبه فخاف أن تشعر بها ليبتعد بهدوء .
" ااا.... سأذهب.. لمنزلي... لابد أن چيمين ينتظرني لذا......يجب علي الذهاب. "قالت بتوتر وهي تعدل شعرها بخجل.
" حسنًا إيمي..... إلى اللقاء. "
"إلى اللقاء يونغي. " تحدث بخجل وكانت على وشك الخروج فمنعها بسرعة بإمساكه ليدها.
"لا تقولي لي يونغي هكذا فحسب...... إختاري لقب لتناديني به. "قال لها وهو متحمس فردت عليه بتفكيير.
" ااااه.... لا ادري.... ما رأيك أن أُفكر وأخبرك غدًا حتى يصبح أفضل "قالت عندما فشلت في إيجاد اي اسم.
"لا بأس بذلك.... لكن لا تنسي.... هيا حتى لا تتأخري. " قال لها وهو يترك يدها ويودعها.
" لا تقلق لن أنسى...... تصبح على خير."
"ولكِ أيضًا."
أوصلها حتى باب منزلها ولم يذهب إلا عندما تأكد من دخولها ثم توجه إلى منزله.•
•أعدت قهوته ثم ذهبت لمكتبه وطرقت الباب فسمح لها بالدخول.
" صباح الخير إيمي. "
حياها يونغي بابتسامته المعتادة والتي ترتفع دون شعورٍ منه ما إن يراها."صباح الخير يوني. "
ردت عليه بأبتسامة متحمسة تنتظر رده." يوني هااا؟ لقد أعجبني أنه.... مميز ولطيف
لذا من الأن سأناديكِ إيمي وستناديني يوني
ما رأيك؟ " سألها وهو يضحك بفرح من لقبه الجديد الذي أطلقته هي." ليس لدي مانع. " قالت له بأبتسامة فقام من على كرسيه وإقترب منها يلصقها بالحائط لتتفاجأ.
"م..ما الذي ..تفعله؟؟ "سألت بتوتر من قربه فرد عليها.
" ماذا هناك؟؟ ألديكِ مشكلة فيما أفعله؟"
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟰𝟲𝟯 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...